آراء الطلبة والمعلمون في منصة مدرستي للتعليم عن بعد

0

إِمتدحَ أولياء الأمور والطلبة والمعلمون، يوم أمس الاثنين، بمنصة مدرستي، والأداء المميز بها، وذلك اثناء اليوم الدراسي، وبعد حصول خلل فني بالمنصة يوم الأحد الماضي.

معلمون يشكرون وزارة التعليم

وكما شكر عدد من المعلمون عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وزارة التعليم السعودية على جهودها، حيث قال أحدهم: “صراحةً بيض الله وجيههم فردًا فردًا على جميع كل ما يقدموه من جهود كبيرة وجبارة لطلابنا المميزين”.

وقال المعلم آخر: “المنصة رائعة اليوم حضرنا كامل الجدول المسندة إلينا والروابط ترسل لنا وللطالبات في وقت الحصة والصوت واضح وحضور الطلاب والطالبات كان كبيرًا لكن يحتاجون منا أن نمحي من أذهانهم النظرة السلبية للتعليم عن بعد”

وأكد أولياء الأمور على أن منصة مدرستي سلسة، ومميزة، وحيث تم تنزيل الدورس والإثراءات عكس أمس.

ولم يتمكن الطلبة في يوم الأحد الماضي، من متابعة الدروس، والعملية التعليمية عن بعد، وذلك بسبب خلل تقني في منصة مدرستي، وكما شكا أولياء الأمور من هذا الخلل، مطالبين الوزارة بالتدخل لحل المشكلة.

عدم احتساب الغياب والحضور عبر المنصة

ومن جانب آخر أوضحت وزارة التعليم السعودية، أنه لن يكون هناك احتساب للغياب والحضور، وذلك مع وجود عدد من التحديات في المنصة.

وجاء في نص بيان وزارة التعليم السعودي التالي: “إن بعض مستخدمي منصة مدرستي واجهتهم اليوم تحديات في الدخول للمنصة، أو عدم الاستفادة الكاملة من خدماتها، ولن يتم احتساب الحضور والغياب مع وجود هذه التحديات مراعاةً لمصلحة الطلاب والطالبات، وتتيح الوزارة بدائل قنوات عين، وتيمز؛ لإكمال رحلتهم التعليمية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.