أجواء من الخوف سيطرت على متابعي الفنانة هنا شيحة والسبب صورة !!

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

ما سر خوف جمهور الفنانة هنا شيحة عليها

أجواء من الخوف والقلق سيطرت على  متابعي الفنانة هنا شيحة ، عقب إقدامها على كتابة  منشورا غامضا يشير إلى  تعرضها لأزمة كبرى، امتنعت عن افصاح تفاصيلها ،واكتفت بحدود قبول دعوات جمهورها بالخروج بسلام من كافة هذه الأزمات.

الفنانة هنا شيحة تنشر صورة  لها بدون مكياج

ومن باب حرص الفنان هنا على مشاركة جمهورها حياتها الخاصة ، قامت بنشر صورة حديثة لها بدون مكياج على حسابها الشخصي على موقع “انستقرام” ،جاءت تلك الصورة بعيدة كل البعد عن اطلالاتها الساحرة المعتادة، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله من قبل ومن بعد.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.

تعليق الفنان أحمد السعدني على حالة هنا شيحة

ونوه الفنان أحمد السعدني ،بانه على ما يبدو تعاني هنا من حالة مرضية معينة وترك  بتعليق قال فيه: الف سلامه عليكي يا حبيبتي، ليتراود في أذهان بعض متابعيها إصابتها بفيروس كورونا، رغم أن الصورة المنشورة قامت بالتقاطها من داخل منزلها ولا توجد أي دليل أو تلميح لتواجد هنا في المستشفى أو تحت إشراف طبي.

مشاركة الفنانة هنا شيحة في مسلسل لعبة النسيان الرمضاني

تجدر الإشارة إلى ، أن هنا شيحة تشارك قائمة من النجوم مسلسل “لعبة النسيان” وتتقمص دور شقيقة دينا الشربينى في العمل المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، وتحاول هنا  جاهدة مساندة شقيقتها لكى تعود إلى حياتها وتمارسها بشكل طبيعي عقب تعرضها لمرض نفسي.

انضمام الفنانة هنا شيحة لبطولة مسلسل إذاعي طلقني شكرا

وكشفت هنا  عن تعاقدها على الانضمام لبطولة مسلسل إذاعي بعنوان “طلقني شكرًا” مع زوجها السابق أحمد فلوكس، وهو أول عمل يعودان به للتعاون الفني بعد مشاركتهما في الموسم الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

فكرة مسلسل طلقني شكرا

اذ أن المسلسل أحداثه مستوحاة من حملة ساخرة أطلقها مجموعة من الشباب والفتيات في سبيل التوعية بمخاطر الطلاق وأهمية الحفاظ على الأسرة، من خلال بث القيم الأسرية التي تعمق الترابط الأسري، وكيفية الاختيار الصحيح لشريك الحياة وتأهيل المقبلين على الزواج.

عنوان المبادرة الذي يسخر من أسباب الطلاق “التافهة” في كثير من الأحيان، ومن استخدام لفظ وكلمات الطلاق في أوقات وظروف بسيطة للغاية، لاقى تفاعلا واسعا وإعجاب كبير ، التي ترعاها الجمعية العربية ويشارك فيها أئمة وزارة الأوقاف والأزهر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.