أجور الفنانين المصريين في مسلسلات رمضان 2020

نقدم لكم في هذا الموضوع أجور الفنانين والممثلين في مسلسلات رمضان 2020، وحيث يوجد هناك تفاوتاً ملحوظاً في الأجور، وذلك حسب الشهرة والنجومية وتاريخ العمل في المجال الدرامي والفني، ونتعرف معكن على جميع تفاصيل الاجور الممثلين المصريين .

الفنان عادل إمام في مسلسل “فالنتينو”

حيث يتقاضى الفنان المصري عادل امام أعلى أجرا من بين الفنانين المصريين خلال موسم رمضان 2020، حيث يحصل على 40 مليون جنيها في بطولة مسلسل “فلانتينو”.

سيؤدي عادل إمام في مسلسل فالنتينو دور رجل الاعمال المصري الذي يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو.

أجر الفنان محمد رمضان

يحصل الفنان المصري محمد رمضان على 18 مليون جنية، عن مشاركته في بطولة مسلسل “البرنس”، ويعتبر العمل درامي إجتماعي يتحدث عن  العلاقات الأسرية التي تخضع لامتحانات و عدد من الأزمات .

أجر الفنان أمير كرارة في مسلسل الاختيار

ويأتي الممثل المصري أمير كرارة في المرتبة الثالثة، حيث يحصل على 11 مليون جنية، عن مشاركته في بطولة مسلسل “الاختيار”، حيث يجسد امير كرارة قصة حياة العقيد أحمد المنسي القائد الكتيبة 103 صاعقة.

أجر الفنان ياسر جلال

وجاء الفنان المصري ياسر جلال في المرتبة الرابعة، حيث يحصل على 9 مليون جنيهًا مصريا، وذلك عن مشاركته في بطولة مسلسل الفتوة، الذي يتحدث عن الاحياء الشعبية، التي تدير شئونها الاشخاص الاقوياء في الحي.

أجر نيللي كريم في مسلسل “وش 100”

وتأتي الفنانة المصرية نيللي كريم في المرتبة الخامسة، حيث تحصل على 7 مليون جنية مصري، وذلك نظير مشاركتها في بطول مسلسل “100 وش”، حيث تم تصوير العمل قبل عام وتأجل لموسم رمضان 2020، ويعد العمل كوميدي، يشارك في المسلسل الفنان آسر ياسين، ويعد العمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎

أجر  الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وتأتي في المرتبة الاخيرة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، حيث تحصل على 5 ملايين جنيهاً، وذلك نظير مشاركتها في بطولة مسلسل “نحب تاني ليه” ويعتير المسلسل من بطولة كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف الكاتب عمرو محمود ياسين ‏وإخراج المخرج ‏مصطفى فكري‎.‎

Comments are closed.