أحدث تردد لقناة الجديد AL Jadeed اللبنانية 2020

نقدم لكم تردد قناة الجديد لبنانية  AL Jadeed، وذلك بعد البحث المتواصل من قبل عدد كبير من الاشخاص على القناة، بسبب ما تعرضه القناة من برامج واخبار ومسلسلات متنوعة، ويتابع قناة الجديد عدد كبير في الوطن العربي عامة،  في لبنان خاصة، لمتابعة كل جديد على القناة.

تأسيس قناة الجديد اللبنانية

حيث كانت تسمى “نيو تي في” عند التأسيس عام 1992، وتم اغلاق القناة بشكل اجباري عام 1997، بسبب التدخل في الشؤون السياسية في سوريا والقمع الحكومي، تم اعادة فتح قناة “نيو تي في” في 2 تشرين الاول عام 2001، وذلك بعد عمل احتفال حضره عدد من الاعلاميين والشخصيات المهمة والمشاهير،  في فندق الشيراتون كورال بيتش.

وبعد ذلك تمكنت قناة “نيو تي في” من كسب ثقة الجمهور، ونالت اعجاب عدد كبير منهم، كونها كانت تعبر عن حياة الشعب في سوريا ولبنان، من أجل ارضاء رغبات جميع المشاهدين في العالم العربي .

وكانت تقدم “نيو تي في” عدد من البرامج السياسية ونشرات الاخبار، ومتابعة الاحداث في الميدان، واخذ جميع الاراء السياسية.

وأصبحت تمسى القناة باسم “الجديد” بدلا من “نيو تي في” عام 2007، ويتابع القناة لآلاف الاشخاص رغم ما تشاهده قناة الجديد من منافسات قوية مع القنوات المحلية والفضائية.
وحصلت قناة الجديد على أعلي نسبة مشاهدين من بين القنوات المحلية الإعلامية في لبنان خلال شهر رمضان عام 2010 .

وعملت قناة الجديد على تغيير جذري في برامجها ومحتواها وهويتها عام 2011.

تردد قناة الجديد 2020 اللبنانية

يمكنكم مشاهدة قناة الجديد اللبنانية عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات، لمتابعة القناة بجودة عالية وبدون تشويش، من خلال البيانات التالية

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12130 (V)، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز 27500

القمر الصناعي:عرب سات، التردد: 11977 (V) الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز 27500

برامج قناة الجديد

تقدم قناة الجديد مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة سواء سياسية أو اقتصادية أو كوميدية مثل برنامج يسقط الحكم الفاسد، وبرنامج هلق شو، وبرنامج طوني خليفة، وتعرض القناة محتواها على مدار 24 ساعة متواصلة.

 

Comments are closed.