أحلى أيام “أيام الدراسة 3” طلال مرديني رمضان 2020 موعد مسلسل أحلى أيام الحلقة 15 وأحداث مسلسل أحلى أيام الحلقة 15 وتوقيت الاعادة

يتابع الآلاف من المشاهدين المسلسل السوري “أحلى أيام” وهو الجزء الثالث من “أيام الدراسة”، ونالت حلقات العمل اعجاب الجمهور في الوطن العربي، ويعتبر من الاعمال السورية الدرامية الكوميدية، شهدت حلقات المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة بين يزن ومحجوب ولؤي وغسان.

مسلسل أحلى أيام الحلقة الماضية

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل أيام العديد من الأحداث المشوقة، حيث خبر يزن غسان، أن لؤي استلم ادارة أحد الابراج السكنية في الامارات، ويعمل على تقليل مواد البناء وسرقتها، وغضب غسان من فعل لؤي وتحدث بينهما مشادة كلامية وغسان يطرد لؤي من منزله، بسبب أفعاله.

وفي مشهد آخر يعمل محجوب في أحد المطاعم في الامارات، ويفتعل مشكلة مع إحدى الزبائن في المطعم، ويطرده مدير المكان، ومازال لؤي يبحث عن عمل في مجال الاعلام، ويطلب من غسان مساعدته في ذلك .

قصة مسلسل أحلى أيام

يعتبر مسلسل “أحلى أيام” الجزء الثالث من المسلسل السوري الشهير “أيام الدراسة”، وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي ويتحدث المسلسل عن مجموعة من الشباب، ينتقلون للعيش في الامارات عند رفيقهم غسان، ويسكنون في منزله.

طاقم عمل مسلسل أحلى ايام

يعتبر مسلسل “أحلى أيام” من اخراج سيف الشيخ نجيب، تأليف طلال مرديني، ويضم العمل عدد من الممثلين السوريين ومنهم الفنان معتصم النهار (يجسد بدور لؤي) ، الفنان طلال مرديني(يجسد دور غسان)، يامن حجلي (يجسد دور يزن) _روجينا _خالد حيدر _حازم زيدان، مديحه كنيفاني _وائل زيدان  _باسم ياخور _هبه داغر _جيانا عنيد.

موعد الحلقة 15 من مسلسل احلى ايام

ستذاع الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “أحلى أيام” عبر شاشة قناة لنا السورية عند الساعة السادسة مساءٌ حسب توقيت سوريا والسعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر.

Comments are closed.