أحلى أيام “ايام الدراسة 3” طلال مرديني رمضان 2020 موعد أحلى أيام وأحداث أحلى أيام وتوقيت الاعادة

0

حقق مسلسل “أحلى أيام” الجزء الثالث من أيام الدراسة  نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، وذلك خلال عرضه بشهر رمضان المبارك، ويترقب الجمهور عرض الحلقة القادمة من مسلسل “أحلى ايام”.

الحلقة الماضية من مسلسل أحلى ايام “أيام الدراسة 3”

بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل “أحلى أيام” حول خطف طارق “حازم زيدان” من قبل عصابة، وتساومه العصابة على مبلغ من المال من أجل تركه، ولكن طارق يخبرهم أنه لا يملك المال.

وفي مشهد آخر يحاول الاستاذ عدنان افساد العلاقة بين غسان “طلال مرديني” وزوجته مقبولة “مديحة كنيفاتي”، وتأتي ليلى لمنزل غسان وتخبر يزن أمام الجميع أنها تحبه، ويستمر يزن في العمل كمقدم برامج في أحد القنوات بالامارات.

وخلال الحلقة يأخذ يزن رفيقه غسان إلى مكان عمل لؤي”معتصم النهار” من اجل اصلاحهما مع بعض، ولكن لؤي يرفض اعتذار غسان له، ويحرجه أمام يزن، ويتأجر محجوب “خالد حيدر” سيارة ويعمل عليها.

طاقم عمل مسلسل أحلى أيام

يعتبر مسلسل أحلى أيام “ايام الدراسة 3” من إخراج سيف الشيخ نجيب، وتأليف طلال مارديني، ويضم العمل عدد من الفنانين السوريين والمصريين ومنهم الفنان معتصم النهار، طلال مارديني، يامن حجلي، حازم زيدان، وائل زيدان، خالد حيدر، باسم ياخور، ومديحة كنيفاتي، وعدد آخر من الممثلين.

موعد عرض مسلسل أحلى أيام

يمكنكم متابعة مسلسل أحلى أيام مساء اليوم عبر شاشة قناة لنا السورية، في تمام الساعة السادسة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة الخامسة حسب توقيت مصر، وكذلك يذاع المسلسل عبر تطبيق وياك الالكتروني.

تردد قناة لنا السورية لمتابعة مسلسل أحلى أيام

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12360 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11372 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Lana TV

Leave A Reply

Your email address will not be published.