أحلى أيام طلال مرديني رمضان 2020 موعد مسلسل أحلى أيام الحلقة 16 وأحداث مسلسل أحلى أيام الحلقة 16 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “أحلى أيام” الجزء الثالث من أيام الدراسة من الاعمال الدارمية السورية، حيث يناقش عدد من المواضيع التي تدور بين الشباب في إطار كوميدي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “احلى أيام”.

مسلسل أحلى أيام الحلقة الماضية

دارت الحلقة الماضية من مسلسل أحلى أيام حول انتقال لؤي للعيش مع الفتاة الأجنية في غرفتها بالفندق، بعدما تم طرده من بيت غسان بسبب التلاعب بكميات مواد البناء بعد استلام ادارة مشروع المباني السكنية، وشعر غسان بخزن شديد وخرج غسان من البيت غاضبا وقابل المذيعة الذي يحبها بالخارج، وعمل غسان على مساعدة يزن للعمل في المجال الاعلامي في أحد القنوات التلفزيونية، ورغم من مخاوفه من تصرفات وعصبية يزن.

موعد الحلقة 16 من مسلسل أحلى أيام

ستذاع الحلقة السادسة عشر من مسلسل أحلى أيام “أيام الدراسة 3” على قناة لنا السورية في تمام الساعة السادسة مساءٌ حسب توقيت سوريا والسعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر.

 

طاقم عمل مسلسل أحلى ايام

يعتبر مسلسل “أحلى أيام” من اخراج سيف الشيخ نجيب، وتأليف طلال مرديني، ويضم العمل عدد من الممثلين السوريين ومنهم الفنان معتصم النهار (يقوم بدور لؤي) ، الفنان طلال مرديني، يامن حجلي (يقوم بدور يزن) _روجينا _خالد حيدر _حازم زيدان، مديحه كنيفاني _وائل زيدان  _باسم ياخور _هبه داغر _جيانا .

قصة مسلسل أحلى أيام

تدور قصة مسلسل “أحلى ايام” حول مجموعة الشباب في المجتمع السوري، الذين يواجهون العديد من المشاكل في مراحل عمرهم، وتأتي الاحداث المسلسل ضمن قالب كوميدي، ويناقش العمل تلك المشاكل، حيث تتحقق أحلام الشباب بعض الدراسة، ولكل منهم شخصية مختلفة عن الاخر، بعد فترة من العمر  ينتقل الاصدقاء الى الامارات لبدء العديد من الصراعات والموضوعات الجديده التي سوف نشهدها في هذا الموسم من مسلسل “أحلى ايام” أيام الدراسة الجزء الثالث.

Leave A Reply

Your email address will not be published.