أحلى ايام بطولة يامن حجلي رمضان 2020 موعد العرض وقصة المسلسل والقنوات الناقلة

0

يزداد البحث اليومي عن المسلسل السوري “أحلى أيام” رمضان 2020، هو يعتبر الجزء الثالث من مسلسل أيام الدراسة، حيث نالت الحلقات الاولى من العمل إعجاب الجمهور في الوطن العربي، ويشارك في المسلسل عدد من الممثلين السوريين المشهورين بالساحة الفنية.

قصة مسلسل أحلى أيام

يتحدث مسلسل “أحلى ايام” عن مجموعة الشباب في المجتمع السوري، الذين يواجهون العديد من المشاكل في مراحل عمرهم، وتأتي الاحداث العمل في قالب كوميدي، ويناقش العمل تلك المشاكل، حيث تتحقق أحلام الشباب بعض الدراسة، ولكل منهم شخصية مختلفة عن الاخر، بعد فترة من العمر  ينتقل الاصدقاء الى الامارات لبدء العديد من الصراعات والموضوعات الجديده التي سوف نشهدها في هذا الموسم من مسلسل “أحلى ايام”.

أحداث الحلقة الاولى من مسلسل أحلى ايام

ودارت الحلقة من مسلسل أحلى ايام حول مساعدة غسان للشباب من أجل السفر الي الامارات للعمل وذلك بسبب ظروفهم لماديه المحدوده، ويكتشف الشباب أن لؤي متعدد العلاقات النسائيه من أجل الحصول على الاموال.

طاقم عمل مسلسل أحلى ايام

يعتبر مسلسل “أحلى أيام” من اخراج سيف الشيخ نجيب، تأليف طلال مرديني، ويضم العمل عدد من الممثلين السوريين ومنهم الفنان معتصم النهار (يقوم بدور لؤي) ، الفنان طلال مرديني، يامن حجلي (يقوم بدور يزن) _روجينا _خالد حيدر _حازم زيدان، مديحه كنيفاني _وائل زيدان  _باسم ياخور _هبه داغر _جيانا عنيد.

موعد عرض مسلسل احلى ايام

يتم بث مسلسل أحلى أيام على قناة لنا السورية في تمام الساعة السادسة مساءٌ حسب توقيت سوريا والسعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر.

تردد قناة لنا السورية

يمكنكم متابعة مسلسل “أحلى ايام” على قناة لنا السورية من خلال ضبط جهاز الاستقبال عبر التردد التالي

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12226
معدل الترميز 27500
تردد لنا السورية lana tv
القمر الصناعي:نايل سات
التردد: 12360
معدل الترميز: 27500

Leave A Reply

Your email address will not be published.