أحمد حلمي يتحدث عن شرط والد منى زكي لزواجهما وغيرته عليها من حازم إمام

0

تحدث الممثل المصري أحمد حلمي عن تفاصيل قصة حبه مع الفنانة المصرية منى زكي، وفيما يتعلق بزواجهما، وذلك أثناء استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

أحمد حلمي يتحدث عن غيرته على منى زكي من حازم إمام

وقال الفنان أحمد حلمي عن غراته على منى زكي، وذلك قبل زواجهما رسمياً من اللاعب حازم إمام، وجاء ذلك بعد انتهاء تصوير فيلم “أفريكانو”، حيث توجه إلى المطار لمقابلتها فصدم بشاب وسيم يعاونها على نقل حقائبها ولاحظ أنه ليس من الأعمال المتواجدين بالمكان، وعندما قام بإلقاء التحية عليه تم معاملته بأسلوب غير لطيفة بسبب غيرته منه، فما كان وغضبت الفنانة منى زكي من تصرفه وسألته: “هل تعلم من هو؟”، ونظراً لعدم مشاهدته لرياضة كرة القدم وعدم معرفة باللاعبين لم يتعرف عليه.

قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي

وسرد الفنان أحمد حلمي تفاصيل طلب يد منى زكي، وقال في البداية أنه قام مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، واللقاء كان بينهما جيداً ورحب بفكرة ارتباطهما وطلب منه انتظار عودة والده من الخارج.

وأوضح الفنان أحمد حلمي أنه ترقب عودة والد منى زكي، وخلال ذلك الوقت قد شارك في فيلم “55 إسعاف” و”رحلة حب”، وكانت بداية تحقيق الشهرة والعديد من المتابعين تعرفوا عليه.

وأكد أحمد حلمي خلال البرنامج بأنه قابل والد الفنانة منى زكي، وحيث طلب منه أن يعيش ابنته في ذات المستوى الاجتماعي، وكذلك يقدم شبكة لها بقيمة 30 أو 40 ألف جنيه، وتم منحه مهلة لمدة عام حتى يتمكن من تكوين نفسه بشكل جيد.

وأشار أحمد حلمي إلى أنه نحت في الصخر لإتمام زيجته، وخلال ذلك الوقت طلبت منه إحدى شركات الاتصالات أن يقدم إعلاناً لها، فطلب من الشركة 30 ألف جنيه أجر مقابل ذلك، ووافقوا في ذلك الوقت نظراً لرغبتهم استغلال شهرته بعد تجسيد دور البطولة في فيلم “55 إسعاف”، وبعدما  حصل على المبلغ المالي قام بإدخاره من أجل الشبكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.