أحمد حلمي يوجه رسالة لإسعاد يونس قبل عرض حلقته في برنامج “صاحبة السعادة”

0

نشر الفنان المصري  أحمد حلمي إعلان لحلقته في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس يوم غدٍ الاثنين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكما علق على برومو الحلقة موجها رسالته لإسعاد يونس قائلاً: “شكرا جزيلا، وإن شاء الله يكون الموسم الجديد موسم ناجح زي كل المواسم اللي فاتت وأتمني إن صاحبة السعاده تفضل تطل علينا بمواسم السعادة إلى ما لا نهاية”.

قناة dmc تعلن استضافة أحمد حلمي

وأعلنت قناة dmc في وقت سابق أن الإعلامية إسعاد يونس تستضيف في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها “صاحبة السعادة”، والذى يبث عبر قناة dmc، الفنان المصري أحمد حلمي، والمتابعون يعرفون أن حلمي لا يظهر كثيرًا في وسائل الإعلام، وهو ما يعتبر مفاجأة مهمة للبرنامج، ونشرت قناة “DMC” برومو حلقة برنامج “صاحبة السعادة” التي ستعرض يومي الإثنين والثلاثاء القادمين، عند الساعة الحادية عشرة مساءٌ.

سيتم عرض خلال الحلقة البداية الفنية للممثل المصري أحمد حلمي، وأيضًا شغفه وحبه للسينما، ولماذا لم يعرض التجربة التليفزيونة، فضلا عن برامجه للأطفال، وأشياء أخرى لم يتحدث عنها من قبل.

إسعاد يونس تشوق جمهورها

وجدير بالذكر أن الإعلامية إسعاد يونس شوقت متابعيها بضيف أولى حلقتها فى برنامجها، وكما شاركت جمهورها صورة الفنان الذي ستقوم بإستضافته بعد عمل تعديل واستبدال وجهه بالفنان العالمي جونى ديب.

يعتبر أحمد حلمي ممثل مصري مشهور وولد في سنة 1969، وشارك في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، وكانت بداية مشواره الفني مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود، شارك أحمد حلمي في 90 فيلما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.