أحمد سعد يطرح عشر أغنيات خلال مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

0

أعلن الفنان أحمد سعد تعاونه مع الممثل المصري محمد رمضان خلال مسلسل “البرنس” المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2020، وحيث سيقدم أحمد سعد عدد كبير من الاغنيات، حيث عرض واحدة منها أمس الاربعاء عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والاغنية تحمل اسم “مين يلومنا”.

وأوضح الفنان أحمد سعد خلال تصريحات خاصة له ان البداية العمل مع محمد رمضان كانت  عندما استمع محمد رمضان لإحدى الأغنيات الجديدة الخاصة به، وأبدى إعجابه بالاغنية، ثم عرضها على مخرج مسلسل “البرنس” محمد سامى، الذى أبدى هو الآخر إعجابه بالاغنية.

وتابع أحمد سعد قائلا  أن “المخرج محمد سامى اتصل بي من أجل ضم الأغنية إلى المسلسل بالرغم من أنهم كانوا قد استقروا على تترات المسلسل”

عرض 10 أغنيات خلال مسلسل البرنس

وأكد احمد سعد أن الاتفاق فى البداية كان على أغنية واحدة فقط خلال مسلسل البرنس، ولكن الأمر انتهى بتسجيل 10 أغنيات متنوعة للعمل، اثنتان لتتر البداية والنهاية، و 8 أغنيات سيتم عرضها خلال أحداث مسلسل البرنس الذي سيعرض في رمضان 2020.

وبين أن اغنية “مين يلومنا” التى طرحت أمس هى مجرد أغنية دعائية لمسلسل “البرنس” وليست من تترات العمل القادم.

اغنية تتر مسلسل البرنس

وتحمل اغنية بداية مسلسل البرنس اسم “العشم” وتعتبر من كلمات عادل السيد، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، مؤكدا أن باقى الأغنيات التى تبث خلال أحداث المسلسل المصري البرنس من كلمات وألحان هيثم نبيل.

طاقم عمل مسلسل البرنس

ويشارك في المسلسل المصري “البرنس” عدد من الفنانين والممثلين ومنهم الفنان محمد رمضان، والفنانة صفاء الطوخى، والممثل أحمد داش،  والممثل عبدالرحمن أبوزهرة، والفنانة ريم سامى، والفنان أحمد زاهر، والفنانة دنيا عبدالعزيز، والفنانة نجلاء بدر، روجينا، وإدوارد، ويعتبر العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.