أحمد سعد يعلن موعد خطوبته من علياء بسيوني

0

أثار الفنان المصري أحمد سعد جدلاً واسعًا بعدما نشر الفنان أحمد سعد صورة له مع عارضة الأزياء  علياء بسيوني، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

أحمد سعد ينشر صورته مع علياء بسيوني

ونشر أحمد سعد عبر خاصية الستوري بموقع إنستجرام، صورة له مع علياء بسيوني خلال حفل عيد ميلادها، وعلق عليها قائلاً: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي”.

وأكد الفنان أحمد سعد خلال تصريحات صحفية، إنه قرر الخطبة من مصممة الأزياء، علياء بسيونى، لكن حتى اللحظة لم يتم تحديد الموعد.

وجاء إعلان أحمد سعد عن خطوبته لعلياء بسيوني بعد انتشار صورتهما في مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل عيد ميلادها، والذي تم داخل منزله.

وحيث تصدر اسم  علياء بسيونى، مصممة الأزياء التي تربطها علاقة مع الفنان  المصري أحمد سعد، محركات البحث عبر موقع جوجل.

وسيعرض أحمد سعد بالشراكة مع حسن شاكوش، خلال الأيام القادمة، أغنية جديد لهما “100 حساب”، حيث شارك سعد جمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستجرم” مقطع فيديو مع شاكوش، خلال تقديم العمل الجديد، وتعد الأغنية من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.

من هي علياء بسيوني

تعتبر علياء عثمان بسيوني عارضة أزياء مصرية، تعمل في العاصمة الفرنسية باريس، في منطقة هليوبوليس، وحيث تمتلك معرضًا كبيرًا لبيع الأزياء في العاصمة المصرية القاهرة، وهي من مواليد برج الأسد.

الزواج الرابع لأحمد سعد

في حال تم الزواج بين أحمد سعد وعلياء بسيوني فإن ذلك يعتبر رابع زواج في حياته، حيث كان الزواج الأول من فتاة تدعى لبنى وهي والدة أبنائه، تزوجها في عام 2007 وحدث الطلاق بينهما  عام 2011، والزواج الثاني من الفنانة المصرية ريم البارودي واستمر زواجهما شهرًا واحدا فقط.

والزواج الثالث كان من الممثلة المصرية سمية الخشاب، واستمر لمدة عامين، وبعد ذلك انفصلا، وحدث بينهما الكثير من الاتهامات والفضائح في البرامج التلفزيونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.