أحمد سعد ترند جوجل بعد أزمتة في محطة البنزين في 2021

أحمد سعد يتعرض لأزمة كبيرة وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشر أحد مقاطع الفيديو المصورة  وقامت فتاة بالتعليق عليها وحكت ما رأته وأصبح هناك خلاف أيضًا بينه وبين الفتاة وصلت إلى القضاء المصري.

أحمد سعد  يتصدر محركات البحث بعد أزمة محطة البنزين في 2021

قامت فتاة بنشر ما رأته اليوم عن قيام فتاة بنقل ما رأته بعينها وهو شاب يقطع الطريق ليعبر الجهة الأخرى وتقطعه عربية وقت رجوعها للخلف ويرد الشاب “خلي بالك وانت راجع” كرد فعل طبيعي.

ولكن اللي نزل من العربية هو الفنان أحمد سعد ليرد عليه قائلًا “بتكلم مين كده” ويحدث خلاف كبير بينهم ولكن أحمد سعد قام بصفعه أما والدته واخته مما دفعها واختها لإنهاء الموقف ولكن اتهمت احمد سعد بسبها وعبرت عن قيامه بإهانتها مما يدففها للتوجه للقضاء لتحصل على حقها كامل بعد سبه لها.

أحمد سعد

هو من مواليد عام 1981  تزوج من الفنانة ريم البارودي وسمية الخشاب ولكن انفصل عنها في عام 2019  بعد زواج لم يستمر عام تقريبًا.

قام بالمشاركة للتمثيل في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام ولكنه تميز في الأغاني حيث له العديد من الأغاني منهل “سألت نفسي” “علمني الحب” كما شارك في أغنية” علمني الحب “

وله اخ يعمل في الوسط الفني أيضًا وهو عمرو سعد ومن أبرز أعماله هو:

فنان مصري من مواليد 1977 له العديد من الأعمال الفنية الكبيرة التي حققت  نجاح منها فيلم “دكان شحاته” والكبار وكذلك الحديد وفيلم ريجاتا و أسوار القمر.

ولكن أول بطولة مطلقة له هو مملكة الجبل وأولاد الشوارع وظهر أيضًا في مسلسل وضع أمني.

اقرأ أيضًا:الفنان أحمد حلمي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد دعم ابنته ليلي 2021

Comments are closed.