أحمد فلوكس يتعرض لحادث سير وينشر صورة سيارته

0

نشر الفنان المصري أحمد فلوكس صورة لسيارته الخاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، بعد تعرضه لحادث سير، وعلق على الصورة قائلا: “الحمد الله على كل شيء”.

أحمد فلوس ينشر صورة والدته الراحلة

ويذكر أن الفنان المصري أحمد فلوكس، قد نشر في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على موقع “انستقرام”، صورة لوالدته الراحلة، وعلق على الصورة قائلاً:”خدينى ..لاشيء مثل حبك”، وتفاعل المتابعين مع الصورة بالدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة.

آخر اعمال الفنان أحمد فلوكس

وحيث يعتبر فيلم “الممر” آخر أعمال الفنان المصري أحمد فلوكس، وشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، وألحان المهدى، وكذلك ضم عددا من ضيوف الشرف وهم: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت، وحقق فلوكس نجاحًا كبيرًا خلال مشاركته في هذا العمل السينمائي، وحصل بعدها على العديد من الجوائز والتكريمات.

ويعتبر فيلم “الممر” من تأليف وإخراج شريف عرفة، وكما شارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتحدث الفيلم عن قوات الصاعقة المصرية أثناء حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة  الذى يُدعى اسم “نور”، وتدور أحداث العمل في المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف.

يعد أحمد فلوكس من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المصرية حيث ولد في تاريخ 22 يونيو 1981، ويبلغ من العمر 39 عامًا، وقد شارك في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.