أحمد مكي يحتفل بعيد..ويشكر جمهوره بمشهد من فيلم “طير أنت”

0

شكر الفنان المصري أحمد مكي جمهوره ومتابعيه وجميع المهنيين بعيد ميلاده، أمس الجمعة، في 19 يونيو، ونشر مكي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، بمشهد له من فيلمه”طير أنت”، وعلق عليه قائلا :”شكراً لكل الناس الي افتكرت عيد ميلادي وبعتولي.. الله يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني.. كل سنه وانتم طيبين”.

أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده

واحتفل الفنان أحمد مكي في عيد ميلاده، يوم أمس الجمعة، ونال مكي شهرته من خلال تقديم العديد من الادوار الناجحة، تمكن خلالها من تحقيق نجاحا جماهيرًا في مصر والوطن العربي، وكذلك شارك مكي في العديد من الأدوار الكوميدية، واستطاع ان يكون مصدر سعادة للمشاهدين، ومن الاعمال الكوميدية التي شارك بها، فيلم “إتش دبور”، وفيلم “طير أنت”،  ومسلسل”الكبير أوي”، وكان لأحمد مكي عدة أغنيات ناجحة غناها على طريقة الراب قبل دخول عالم التمثيل.

وظهر الفنان أحمد مكي في بداية مشواره الفني من خلال أدوار بسيطة جسدها حتى وصوله للشهرة في عالم التمثيل، ومنها فيلم مرجان أحمد مرجان، وتيتو، وليلة البيبى دول، Hو  دبور، وطير انت، ولا تراجع ولا استسلام، وسيما على بابا، وحقق نجاحا كبيرًا من خلال تقديمه المسلسل الشهير “ألكبير أوى” في أجزائه الخمسة، وكذلك شارك في مسلسل “خلصانة بشياكة”، وقدم مكي  مسرحية “حزلقوم” التي حققت نجاحا في الوطن العربي.

أغاني أحمد مكي

وكذلك حقق أحمد مكي نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء، ويعتبر منذ بداية مشواره الفني متميزا في غناء أغاني الراب، ويعد أحمد مكي السبب فى حب الكثير من  المصريين لغناء الراب، وحققت أغنياته الناجحة ملايين من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن تلك الاغاني قطر الحياة، وقفة ناصية زمان، أغلى من الياقوت، أيام زمان، منطقتي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.