أحمد مكي يستعد لتصوير فيلمه الجديد بعد غياب طويل عن السينما

0

عاد الفنان المصري أحمد مكى لتحضيرات فيلمه الجديد تحت عنوان”مفيش مشكلة”، وذلك بعد توقفه نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، ويعتبر العمل من إخراج المخرج  كريم السبكى، ومن المقرر وضع اللمسات النهائية والتفاصيل الكاملة للفيلم، واختيار الفنانين الذين سيشاركون فى بطولة العمل السينمائي مع أحمد مكى لبدأ التصوير مع أخذ الإجراءات الاحتياطية الكاملة من وباء كورونا.

انتهاء المؤلف من كتابة فيلم مفيش مشكلة

وأعلن مؤلف الفيلم وسام صبري الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل كامل، وكان يعمل خلال الفترة السابقة على كتابة العمل السينمائي، بعد الاتفاق مع طاقم العمل على القصة التى سيعود بها أحمد مكى للعمل السينمائي بعد غياب دام لمدة سبع سنوات متواصلة، وذلك منذ تقديمه فيلم “سمير أبو النيل” الذى لم يحقق نجاحا كبيرا، وكان العمل ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية.

فيلم أحمد مكي الأخير

وشارك في فيلم “سمير أبو النيل” بجانب أحمد مكي كلا من نيكول سابا ودينا الشربينى ومحمد لطفى وحسين الإمام، وكان أحداث العمل تدور في إطار كوميدي ويتحدث عن الشاب البخيل سمير أبو النيل الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي، وكان يعيش في حي شعبي، وبسبب بخله الشديد يتعرض للعديد من الصراعات والمشاكل مع أهل الحي.

آخر اعمال أحمد مكي الدرامية

وكما كان آخر الأعمال الدرامية للفنان أحمد مكى مسلسل “خلصانة بشياكة” وضم المسلسل عدد من الفنانين ومنهم هشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربينى،ويعتبر العمل من تأليف كلا من آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج المخرج هشام فتحى.

ولد الفنان أحمد مكي في الجزائر عام 1978 ويبلغ من العمر 41 عامًا، وكانت بداية مشواره الفني بعد تخرجه من معهد السينما عام 2001، ولديه العديد من الافلام والمسلسلات المشهورة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.