تابع أهم أخبار وأحداث الكرة في العالم قبل يونيو 2021

أخبار وأحدث الكرة في العالم  هي أكثر ما يشغل بال الكثير في هذه الفترة رغبتًا في معرفة المزيد من التطورات في مباريات كرة القدم لهذا الموسم الكروي 2021 بالأخص لكونه موسم قوي وملىء بالعديد من المباريات الهامة.

تابع أهم أخبار وأحداث الكرة في العالم قبل يونيو 2021

في البداية يمكننا القول بأن مجدي أفشة من المتوقع حتى الأن غيابه عن المباراة التي تجمع الأهلي مع نادي الترجي وذلك بسبب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي حيث إنه أصيب بجذع غي الرباط الداخلي، لذلك يمكن أن يغيب عن وجوده في مباراة يوم 18 من يونيو للشهر الجاري وتكون من أهم مباريات نصف دوري أبطال أفريقيا 2021.

تجديد عقد بن شرقي وفرجاني ساسي هي أهم صفقات الزمالك في الفترة الحالية

قامت إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم التجديد أيضًا إلى فرجاني ساسي لاستمرار الانضمام إلى فريق الزمالك وذلك بعد أن تم منحه جميع الأموال المستحقة له وسوف ولك لا يتم التجديد مع أشرف بن شرقي إلا في حالة رفض فرجاني ساسي.

موسيماني يرغب في تقرير عن نادي الترجي

قام موسيماني وهو المدير الفني ومدرب النادي الأهلي بطلب تقريرًا عن نادي الترجي وذلك قبل مواجهة كلًا منهم للآخر في مباراة يوم 18 من يونيو المقبل وطلب أن يكون التقرير عن الفترة التي شارك فيها دوري أبطال أفريقيا ومن الجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام في تونس.

موسيماني

هو مدرب فريق النادي الأهلي وهو يبلغ من العمر 56 عامًا وقام بتدريب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم كما قام بتدريب العديد من الفرق الأخرى في بطولات عالمية منها بطولة نادي ما ميلودي صن داونز وذلك في عام 2012.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يثير أزمة بين كلًا من الأهلي والزمالك 2021

Comments are closed.