أدعية اليوم 6 السادس من شهر ذي الحجة 1441

0

يقدم لكم موقع كلانسي نيوز دعاء اليوم السادس من شهر ذي الحجة 1441، الذي يصادف اليوم الاثنين 27 يوليو 2020، حيث يحرص المسلمون في هذه الأيام المباركة على الدعاء بالخير للأمة العربية والإسلامية، والإستغفار والتكبير والتهليل.

صيام العشر من ذي الحجة

وكما يحرص معظم المسملون في جميع دول العالم على صيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة لما لها من ثواب وأجر عظيم عند الله سبحانه وتعالى.

دعاء اليوم السادس من ذي الحجة 1441

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة ارزقنا من حيث لا نحتسب

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة أكرمنا برؤية وجهك الكريم وصحبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة بارك لي في زوجي وأولادي .

اللهم يا رحيم في سادس أيام العشر من ذي الحجة لا تدع لنا ذنب إلى غفرته.

اللهم يا قوي يا عظيم في سادس أيام العشر من ذي الحجة اكتبنا من عتقائك.

اللھم إني أسألك بفضلك، وعظمتك، وجلالك، وھیبتك، وجبروتك، وقوتك، وبأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى، أن تفرج عنا ما نحن فیه، وأن تقدر لنا الخیر فیما نريده وننويه، وأن ترزقنا من رزقك، وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي المباركة من الذين نظرت إلیھم وغفرت لھم ورضیت عنھم، اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين تُسلّم علیھم الملائكة، يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تھنّا، يا غفور يا رحيم يا الله.

اللھم لا تطوي صفحة ھذه الأيام الفضیلة إلا وقد سترت عوراتنا، ومحوت سیئاتنا، وقبلت توبتنا، وفرجت ھمومنا، واستجبت لدعواتنا، وأصلحت أبنائنا، وبناتنا، وأزواجنا، وغفرت لموتانا، وشفیت مرضانا يا رحمن يا رحيم يا الله.

والكثير من المسلمون يحرصون على صيام يوم عرفة وهو التاسع من ذي الحجة، ذلك لأنه يعتبر أفضل الأيام المباركة عند المسلمين وهو أحد أيام العشر من شهر ذي الحجة. ويقف  فيه حُجّاج بيت الله على جبل عرفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.