أسيل عمران تتحدث عن وفاة ابنها بحزن وترفض فكرة الحب

تحدثت الفنانة السعودية أسيل عمران عن وفاة ابنها من زوجها خالد الشاعر، وأثار حديثها حالة من التعاطف معها من قبل الجمهور والمتابعين.

استضافت اسيل عمران في برنامج دبي كروز

وجاءت تلك تصريحات أسيل عمران خلال استضافتها على برنامج “دبي كروز”، على شاشة قناة دبي، قائلة : “وفاة ابني كسرني وشرخني أنا مو العلاقة مع خالد ووجعني وهذه من الأشياء اللي لما أتذكرها أفتخر بنفسي كتير لإني تعورت كتير ووقفت على رجلي”. واستطردت قائلًة: “الدكتورة النفسية ساعدتني كثيرًا ولكن لازم يكون قرار الذهاب لها عن رغبة من نفسي ومن داخلي وقرار الذهاب لدكتور نفسي في مجتمعاتنا وخاصًة الخليجية قرار شجاع”.

وأضافت أسيل عمران قائلة “زمان كنت أفكر في تفاصيل في علاقتنا أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل”.

واستكملت حديثها قائلًة: “الحين نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها يمكن لإن الموضوع خالص صار صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها”.

أسيل عمران لا تفكر بالحب

وأوضحت الفنانة السعودية أسيل عمران أنها لا تفكر في الحب والزواج، وأنها غير مستعدة للزواج لأنها مستقرة في حياتها حاليا، قائلة: “أنا جدًا راضية بحياتي وسعيدة ومستقرة وراضية عن نفسي وبأخطائي وبكل شيء قاعدة أتعلم وأخاف ييجي شخص ما يضيفلي وبحياتي يحرمني من أشياء مو بس مادية ولكن أشياء نفسية وسعادتي”. وبيّنت قائلًة: “أقصد أن الزواج وعلاقة الحب يا تضيفلي ولسعادتي وراحتي يا بلاها ليس أتعب نفسي ما أنا سعيدة ويوم ييجي الشخص المناسب راح يصير كل الأمور معاه”.

أسيل عمران تتعرض لتعليق جارح في وقت سابق

وقالت عمران أنها تعرضت لتعليقا جارحا، في حياتها مضيفة: “أتذكر لما فقدت البيبي جاتلي تعليقات إن أسيل ما تقدر تحمل واتوفى البيبي لإنها ضعيفة ووقتها كان يأثر فيني ولكن حاليًا لو جاني ذات التعليق ولا فارق معاي لكن وقتها كان الحالة النفسية سيئة ولما كان ييجي تعليق كان يؤلمني”.

وجدير بالذكر أن الفنانة السعودية أسيل عمران قد شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية منها منها “عطر الجنة” و”سرّ الهوى” و”اليوم الأسود” و”هارون الرشيد” وعدد آخر من الاعمال الدرامية والمسرحية.

Comments are closed.