أشرف زكي أشرف زكى يخضع لعملية جراحية.. ودنيا سمير غانم تطمئن الجمهور عن حالته الصحية

0

أعربت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، عن تمنياتها بالشفاء والصحة والعافية للفنان المصري أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد جراء عملية جراحية، ولم تكشف غانم  تفاصيل العملية والحالة الصحية لأشرف زكي، وقد نشرت صورة تجمعها معه، هي وزوجته الفنانة روجينا، وحيث تقدمت له بالشكر على جهده الكبير الذى يقوم به  كنقيب للممثلين وحرصه على جميع أعضاء النقابة .

أشرف زكي يخضع لعملية جراحية

علقت دنيا سمير غانم، على الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” قائلة: “دكتور أشرف زكى الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة، وكلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللى بتبذله فى النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة”.

أشرف زكي لم يعلن عن حالته الصحية

وحيث لم يحضر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جنازة الفنان الراحل حسن حسنى، ومن الواضح  أن غيابه عن الجنازة  كان بسبب خضوعه لعملية جراحية، كما أنه لم يكشف أي تفاصيل عن خضوعه لأى إجراءات طبية للعلاج، حتى أعلنت دنيا سمير غانم عن هذه العملية بتدوينتها، عبر الانستقرام، وكما وجهت انتقادات عديدة للفنانين والمشاهير بسبب غيابهم عن حضور جنازة حسن حسني، ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية في ذلك الوقت، أن الفنان الراحل حسن حسنى أستاذ كل الأجيال، لسنا فى موقف دفاع أو تبرير ولا أحد وصى علينا ومشاعرنا تجاه الراحل حسن حسنى معروفة.

وأضاف اشرف زكي خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “من مصر”، عبر قناة  “CBC”، قائلا: “الوسط الفنى كله ينزف دموع على حسن حسنى ومحدش وصى علينا، ونرفض المزايدة على غياب الفنانين عن جنازة الراحل حسن حسنى”،  مبينًا أن الدفن لو تأخر ساعتين أو ثلاثة لتواجد جميع من يعمل في الوسط الفني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.