أشهر خمس مسلسلات سورية في رمضان 2021

0

تشتهر الدراما السورية في الوطن العربي بالإبداع والتطور المستمر، وخاصة خلال الموسم الرمضاني، وسنشهد خلال هذا العام 2021 عدد من الأعمال في شهر رمضان، لذلك نعرض عليكم عدد من منها خلال هذا الموضوع.

هوا أصفر

مسلسل “هوا أصفر” هو عمل سوري حكايته تدور حول الهواء الأصفر الذي يحتل أجواء سوريا في الوقت الحالي جراء الصراعات بين الحكومة والجماعات السياسية، وذلك يسبب عدم وضوح المشهد في البلد، وقصة الرئيسية في العمل تجمع بين شخصين ولكن جراء الهواء الأصفر سيجعل هذا العلاقة تختنق.

باب الحارة 11

يعتبر مسلسل “باب الحارة” من أشهر الأعمال الدرامية الشامية في الوطن العربي، حيث من المقرر طرح الجزء الحادية عشر في الموسم الرمضاني القادم 2021، حيث تدور أحداثه ضمن بيئة شامية اجتماعية ويشارك في العمل عدد من أشهر الفنانين السوريين.

سوق الحرير 2

من المقرر عرض مسلسل “سوق الحرير”  الجزء الثاني في رمضان 2021، ويشارك في العمل عدد من الفنانين، وهم بسام كوسا، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، قمر خلف، سلوم حداد وعدد آخر من الممثلين.

أولاد سلطان

يتم العمل حاليًا على المسلسل الشامي “أولاد السلطان”، ومن المقرر طرحه في رمضان 2021، فهو من إخراج غزوان قهوجي وتأليف سعيد حناوي. ويشارك به عدد من الممثلين السوريين.

العربجي

من المقرر طرح مسلسل “العربجي” في الموسم الرمضاني القادم 2021، حيث يعد من تأليف  عثمان جحي، وتدور قصة العمل عن قائد لعربات لأحصنة “عربجي” وحيث تتعرض للعديد من الصراعات والمشكلات والأحداث. وسيكون العمل عبارة عن جزء واحد فقط، ويعد من إخراج سمير حسين، ومن بطولة باسم ياخور وكاريس بشار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.