أصالة تثير جدلاً بصورة نشرتها..ومي العيدان تشارك بدور الوسيط

0

نشرت الفنانة السورية، أصالة نصري، وصورة زوجها السابق، طارق العريان، مع صديقته الجديدة، وتفاعل الجمهور والفنانين بشكل واسع مع الصورة منهم المؤيد وبعضهم معارض.

مي العيدان تعلق على صورة أصالة

وكما قامت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بالتعليق على صور نشرتها عبر “إنستغرام”، وأيضًا على الصورة التي شاركتها أصالة لمتابعيها، مشيرة إلى دعمها وتشجعيها لها وكذلك لقصة الحب التي كانت بينهما لسنوات طويلة.

ونشرت مي العيدان صور لصديقة زوج اصالة نصري السابق وعلقت عليها قائلة: “أصالة تعلق على صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة إنها أقسى صورة مرقت عليها”.

وكما عملت الإعلامية الخليجية مي العيدان بدور الوساطة بينهما، وقامت بتوجيه نصائح للفنانة أصالة من أجل الصلح بينها وبين وزوجها السابق، قائلة: “يا أختي للحين تحبينه وتبينه ارفعي عليه التلفون (هاتفيه) وتفاهمي معاه ورجعوا لبعض وأولادكم يستاهلون.. الحب الحقيقي أغلى وايد من التكبر على من نحب”.

مي العيدان تسخر من أصالة

وأثارت الإعلامية الخليجية مي العيدان، جدلاً واسعًا وموجة من الانتقادات ضدها، بسبب تغريدتها الأخيرة، التي قد ناقضت كلامها السابق حيث قامت بالاعتراف بجمال صديقة العريان، ونشرت صورتها قائلة: “الصراحة له حق يفضلها على أصالة.. الصراحة البنت حلوة تستاهل.. ذوقك صار أحلى طارق العريان تتهنى”.

أصالة نصري تثير جدلاً واسعًا

وكما أثارت الصورة التي شاركتها الفنانة السورية، أصالة نصري، لزوجها السابق برفقة صديقته الجديدة جدلاً كبيرًا، وردود أفعال بين النشطاء والفنانين والمشاهير وتباينت الآراء حولها، وعلقت الزوجة الأولى لطارق العريان على الصورة مشيرة إلى أن زوجها السابق، قد كان داعما لها بعد انفصالهما، وأنه شخص جيد، وذكرت الفنانة أصالة بمشاعرها واحساسها عندما كانت في ذات موقفها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.