أصالة نصري: بدأت عهدًا أمام الله بأنّي لنّ أخذلني وسأنجو ولنّ أستسلمّ

0

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وعلقت عليها مؤكدة أنها بدأت عهدا أمام الله ورحلة مع ذاتها تشد فيها من أزرها، وأنها تحاول الحفاظ على عائلتها من خلال المحبّة والأمان.

أصالة نصري تنشر منشورا عبر حسابها

وقالت أصالة نصري في التعليق على الصورة: “أنا وحدي معى.. أُلوّن مجلسي وأُشعل شمعي وأرتّب كلّ ماحولي، وغالباً أجلس فقط دون فعل شيء دون صوت دون قراءة دون تفكير.. أُردّد فى خيالي نغمة واحدة تأخذني خارج هذا العالم لأستوعب المشهدّ، وأحاول أنّ أبتعد وأعلو علّنى أستصغره”.

وتابعت أصالة قائلة: “أنا وحدي.. أحمل مفتاح بيتي، ولا أنسى محفظتي، وأحنّ علي وأرحمني، وأشدّ منّ أزر نفسى بنفسى، كنتُ عنّى منذ مُدة قدّ غبت، ولولا أنّى اليوم بدأت ودّاً معي وعهداً أمام الله، بأنّى لنّ أخذلني ولنّ أهون، أنا خُلقت كي أحيا، وسأنجو ولنّ أستسلمّ، وأستحقّ بعد كلّ هذا البعد عنّى أنّ أُعطيني الوقت كس أكون معي، أسمعني وأصدقني، ولا أعتاد ألماً ولا أُعاقبني، أنا مسؤولة عنّى وعلى أنّ أطمئنّ”.

واستكملت أصالة نصري قائلة: “المهمّ أنّي قدّ بدأتّ رحلة معي وحدي، أُحيط عائلتي غير المحبّة الكثير من الأمان، أتبع حدسي، أختار أصدقائي، أتّخذ قراري، بدأت تتطابق معى أفكاري، بدأت رحلتي أنا وحدي معي”.

ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد

ويذكر أن أصالة نصري، قد أعلنت في وقت سابق الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد تحت عنوان ” لا تستسلم “، حيث أرسلت الشكر للملحن السعودي سهم، وذلك بعد إشرافه على ألبومها، قائلة: “بكلّ المحبّة والاحترام والتّقدير.. أريد أنّ أُشكر النبيل الغالي سهم.. وأستهلّ بشكّره على إشرافه على ألبومي الّذي والحمد لله كثيراً قد اكتملّ، وكذلك أشكره جدّاً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاهم بإشرافه أيضاً على أدائى فى أغلب أغنياتي، ليعطي كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور“.

Leave A Reply

Your email address will not be published.