أعمال شبكة نيتفلكس فى شهر سبتمبر المقبل

0

تطرح منصة نيتفلكس الرقمية خلال شهر سبتمبر عملين جديدين، وهما مسلسل الإنيمشن Jurassic World: Camp Cretaceous، فيلم Enola Holmes، وحيث من المقرر عرضهما في 18 و23 سبتمبر القادم.

وتعتبر قصة فيلم Enola Holmes من كتاب The Enola Holmes Mysteries، الذي قامت بـ كتابته الكاتبة نانسي سبرينجر، والفيلم يضع تطورًا في قصة شيرلوك هولمز التي أعجب بها الجميع، من خلال ظهور أخت للمخبر سيئ، والتى تدعى “إينولا”.

أحداث فيلم Enola Holmes

ويتحدث فيلم Enola Holmes عن إنجلترا بـ سنة 1884، والعالم يكون في ذلك الوقت على حافة التغيير، وحيث تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، وتجد والدتها (هيلينا بونهام كارتر) قد اختفت، تاركة خلفها عدد غريب من الهدايا، ولا يوجد أي دليل عن مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، وجدت إينولا نفسها تحت مسؤولية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويسعى كلا منهما من أجل إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات، وتستمر قصة الفيلم بعد رفضها اتباع كلامهما، وتهرب إينولا من أجل البحث عن والدتها في لندن.

أبطال فيلم Enola Holmes

ويضم الفيلم الجديد كلاً من ميلي بوبي براون، هنري كافيل، سام كلافلين، هيلينا بونهام كارتر، فيونا شو، فرانسيس دي لا تور، لويس بارتريدج، سوزان ووكوما، برن جورمان، جاي سيمبسون، مارجريت ويلدون، ويعتبر الفيلم من إخراج هاري برادبير، وتأليف جاك ثورن.

قصة مسلسل Jurassic World: Camp Cretaceous

وبالنسبة لمسلسل الإنيمشن Jurassic World: Camp Cretaceous، تتحدث قصته عن ستة مراهقين يحضرون معسكر مغامرات في الجانب الثاني من جزيرة Isla Nublar، حيث يجب عليهم الإتحاد معًا من أجل البقاء على قيد الحياة، وذلك بعد ظهور  الديناصورات التي تسبب  الفوضى في الجزيرة، ولم تعلن المنصة عن مؤدي الأصوات ولا عدد الحلقات المسلسل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.