أغنية إمينيم Godzilla ft. Juice WRLD مسروقة من أغنية محمد رمضان رايحين نسهر BUM BUM

سرقة فيديو كليب محمد رمضان رايحين نسهر BUM BUM

تعرض فيديو كليب محمد رمضان لسرقة من قبل مغني الراب العالمي مارشال بروس ماذرز الثالث المعروف بـ إمينيم والحاصل على جائزة الأوسكار ولقب ملك الراب وهو أول وأكثر مغني راب فوزا على الإطلاق .

سرقة أغنية محمد رمضان رايحين نسهر BUM BUM

تم طرح أغنية رايحين نسهر للفنان محمد رمضان في أول يوم لهذة السنة , ومن أنتاج روتانا , وقد حققت نجاح واسع فور صدورها , ووصل عدد مشاهدتها على اليوتيوب لأكثر من 60 مليون مشاهدة .

أغنية إمينيم Godzilla ft. Juice WRLD

نشر المغني العالمي إمينيم على يوتيوب قبل يومين أغنية Godzilla ft. Juice WRLD والتي وصلت لأكثر من 24 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب , ولكن الغريب في الأمر أن فيديو كليب أغنية إمينيم مشابه الى حد كبير في فكرة أغنية محمد رمضان رايحين نسهر , والذي تمر طرحة على منصة يوتيوب في بداية السنة .

أوجه التشابة بين أغنية محمد رمضان وأغنية إمينيم

تدور أغنية إمينيم حول شاب يشرب ويضيع عقلة بسبب الشرب ويشاهد الناس بشكل مختلف كما يشاهد نفسة بشكل مختلف ايضاً, وأوجه الشبة بين الأغنيتن من ناحية تصوير فيديو الكليب , أن محمد رمضان يشرب في بداية الفيديو والممثل أيضا يشرب في بداية الفيديو , وتكبر حجم عينين محمد رمضان ويرى الرجل فتاة ,وهو ما يحدث أيضاً مع المغني إمينيم تكبر حجم عينينه ويرى الرجل على شكل فتاة , ويستمر في رؤية العالم بشكل مختلف كما يقوم بعمل ضرب وانتشار للدماء , وهو ما يحدث في كلا الأغنيتين.

 

Comments are closed.