أغنية جديدة لـ تامر عاشور بعنوان “حنلها” في ألبومه الجديد

0

أنتهى الفنان تامر عاشور من تسجيل أغنيته الجديدة من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “حنلها” وتأتي الأغنية في طابع رومانسي درامي، وتعتبر الأغنية من كلمات الشاعر جمال الخولي، ومن ألحان تامر علي، وتوزيع الموسيقي فهد، وهذه الأغنية  تسجل تعاوناً جديداً بين تامر عاشور والخولي، وذلك بعد تعاونهما في ألبومه الأخير بأغنية “من غير ما أحكيلك”،وهي من ألحان محمد النادى، وتوزيع النابلسي.

ومن جانب آخر عرض المطرب تامر عاشور في وقت سابق أغنية جديدة تحت عنوان “بياعة”، على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتُعد الأغنية من ألحانه وغنائه، ومن كلمات المستشار تركى آل الشيخ، وتوزيع موسيقي خالد عز.

تامر عاشور يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه

ونشر  تامر عاشور، بوستر دعائي لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام القادمة، وحيث لم يكشف تاريخ طرح الألبوم للمتابعين، ويتعاون تامر عاشور في هذا الألبوم مع  الشاعر أحمد المالكى فى إحدى أغانيه، وتعتبر من ألحان محمدي وتوزيع أحمد أمين، والأغنية تأتي في طابع الأغانى الدرامية، وحيث يقدمها المالكي بشكل مميز ومختلف ومن المقرر أن تحمل المفاجئات.

 ألبوم تامر عاشور عام 2019

ويذكر أن المطرب تامر عاشور عرض ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس 2019، وكان يضم الألبوم 12 أغنية، هم: “أيام”، “حبيبى أنت حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “فى بالى”، “بقالى زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

ونتابع معكم في موقعنا كلانسي نيوز كل جديد بخصوص الأغاني الجديدة، والأعمال الفنية والدرامية والسينمائية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.