أغنية “هنغنى كمان وكمان” للفنانة إليسا تحقق أعلى نسبة مشاهدة

0

تمكنت الفنانة اللبنانية إليسا تحقيق نسبة مشاهدة عالية لأغنيتها الجديدة “هنغنى كمان وكمان” الذي عرضتها مساء أمس على موقع “يويتوب”، ونالت الاغنية اعجاب عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، وتعد اغنية إليسا من تأليف شادى نور وتوزيع الهامى دهيمة والحان محمد يحيى .

كانت الفنانة إليسا قد صورت فيديو كليب اغنية “هنغني كمان وكمان” من داخل منزلها في لبنان، وكانت معها الفنانة هيفا وهبي، وهي تحدثها من خلال مكالمة فيديو، لتأخذ رأيها في اغنيتها التي طرحتها أمس وسط أجواء من السعادة والفرح، وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”

إليسا تتعاون مع شعراء مصريين

وتتعاون الفنانة إليسا في عمل ألبومها الجديد، مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين المصريين، ويضم ألبومها الجديد أغاني باللهجة المصرية العامية، حيث يحتوي على 20 اغنية حتى هذه اللحظة، وسيطرح على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الايام القليلة القادمة، وذلك بعد انتهاء من حالة الطوارئ بسبب فيروس كورونا.

ويعتبر ألبوم اليسا الجديد من كلمات وكان الشاعر بهاء الدين محمد تعاون مع الفنانة إليسا بأغنيتين الأولى بعنوان “هعتبرك مت”، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، ولم يتم الكشف عن الاغنية الثانية حتى هذه اللحظة.

إليسا توجه رسالة للمعارضين بسبب ديانتها

وفي وقت سابق اعربت الفنانة إليسا عن فخرها بديانتها المسيحية، ردا على من ينتقدها بسبب ديانتها، مؤكدة أنه لا يحق لأحد أن يتهجم عليها أو ينتقدها لانها مسيحية، وجاء ذلك تزامنا مع عيد الفصح المسيحي.

وكتبت اليسا عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلة: “أنا فخورة إنى مسيحية، وإيمانى تاج على رأسى وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم.. يللى مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينى لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

أعمال الفنانة إليسا

وكان آخر الأعمال الفنية للمطربة اللبنانية إليسا أغنية “كرهنى”، إحدى أغنيات ألبومها “إلى كل اللى بيحبونى”، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، ويعد الفيديو كليب اغنية من إخراج إنجى جمال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.