أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد تأكيد خمس أطباء

0

كشفت الفنانة، أمل عرفة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وطمأنت متابعيها وجمهورها أنها قوية وستتقاوم المرض وتتعافي لتتابع التصوير العمل الدرامي.

خمس أطباء يؤكدون إصابة أمل عرفة

وأوضحت الفنانة السورية أمل عرفة أن هناك خمسة أطباء قد أكدوا إصابتها بالفيروس معلقة على ذلك بالقول “بكوروناية بنت حلال”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك.

وأكدت عرفة أنها تتعامل مع نفسها على أنه مرض عادي رغم الألم الكبير التي تتعرض له، موضحة إن الجميع سيصابون بهذا الفيروس، مطالبة بالانتباه لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وتابعت عرفة قائلة: “الكمامة كانت رفيقتي، السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى، كورونا سنصاب به جميعاً، انتبهوا ع الكبار بالعمر، انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار”.

أمل عرفة تشكر الأطباء

وأشارت أمل عرفة إلى إنها ستتعافى بعد أيام قليلة، وستعود لاستئناف التصوير من جديد، موجهة رسالة الشكر للأطباء المشرفين على حالتها الصحية، والذين يسعون لمنع وصول فيروس كورونا إلى الرئة.

وقالت في نهاية كلامها: “كله معتمد على المناعة، الثقة، الطب، العلم والإيمان، كورونا.. أنا قوية”.

سيرة حياة أمل عرفة

ولدت أمل عرفة في تاريخ 18 مارس 1970، وهي ابنة الموسيقار السوري الراحل سهيل عرفة، وتعتبر أنها فنانة شاملة، ولكنها أشتهرت في مجال التمثيل، وفي وقت سابق عملت على تقديم برنامجاً تلفزيونياً.

وشاركت أمل عرفة في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة، وكان آخرها المسلسل “شارع شيكاغو”، حيث أثار هذا العمل الكثير من الجدل، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وبطولة الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ومهيار خضور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.