أمينة العلي تضلل جمهورها بنصيحة حول تفتيح البشرة

0

أثارت الفنانة المغربية أمينة العلي جدلاً واسعًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ضللت جمهورها عبر نصيحة قدمتها للمتابعين من أجل تفتيح البشرة.

أمينة العلي تضلل جمهورها 

وحيب نشرت امينة العلي مقطع فيديو لها، وهي غاضبة من العدد الكبير من الأسئلة التي ترد إليها من متابعيها تسأل عن السر وراء جمال ونضارة ولون بشرتها قائلة لهم إنها تستخدم الكلوروكس ـ منظف الملابس والأرضيات الشهير ـ لبشرتها مطالبة من المتابعين تجربة هذا الأمر.

المغردون يسخرون من أمينة العلي

ورد عددا من المتابعون عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على الممثلة المغربية أمينة العلي، موضحون أن هناك مراهقين وأطفالًا قد لا يعرفون خطورة ذلك الأمر ويقومون بتجربة الكلوروكس ويحدث ما لا تحمد عقباه من إصابات وتشويه للبشرة.

وحيث قال المغرد سعد شيبان: “المغربية أمينة العلي مشهورة السناب والممثلة توصي المتابعين لها باستخدام الكلوروكس لتبييض البشرة دون مراعاة لمتابعة الأطفال لها، والأخذ بما يوصي به المشاهير”.

وردت مغردة سعودية على أمينة العلي قائلة: “إعلان مضلل ومخاطرة قاتلة على الصحة أو يتسبب بتشوهات، هل من ردع لها؟؟ وتفنيد أكاذيبها”.

وتابعت مغردة أخرى قائلة: “كلوروكس مادة قوية إذا غسلت أي شيء بالكلور تحس بإختناق وضيق في التنفس كيف يوضع على الجلد يا ظالمة فيه عالم تتابع”.

من هي أمينة العلي

ولدت الفنانة المغربية أمينة العلي بمدينة جدة سنة 1990، وكانت بداية مشوارها الفني سنة 2010، وذلك بعد توقيع عقد مع شركة الصدف للإنتاج الفني ولكنها فسخت العقد بعد فترة.

وأشتهرت بعدما قامت الفنانة ميساء مغربي بإختيارها للمشاركة بمسلسل “لعبة المرأة رجل”، وبعد ذلك شاركت في عدة أعمال درامية، ولها العديد من المشاركات بالأعمال المسرحية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.