أمينة خليل تعلن خطوبتها من رجل أعمال مصري

0

أعلنت الممثلة المصرية أمينة خليل خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه، مساء أمس الأربعاء، وأقامت الفنانة حفل صغير للعائلتين فقط، ومن المتوقع عقد الزفاف في شهر يناير 2021.

صورة حفل خطوبة أمينة خليل

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل خطوبة أمينة خليل، وحيث كانت ترتدي فستان أبيض، وتجلس بجوار خطيبها، وتصدر اسم أمينة خليل مؤشرات البحث في جوجل بمصر، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل جمهورها، وحيث حرصوا على تهنئتها.

ويعتبر عمر طه ابن رجل الأعمال أسامة طه، وحيث درس الهندسة في أمريكا، وأمينة خليل هي نجلة شقيق الموسيقار يحيى خليل،  وولدت في تاريخ 26 أكتوبر 1988، ودرست مجال التمثيل في الجامعة الأمريكية.

وقررت أمينة خليل الانضمام إلى ورشات التمثيل عام 2009، وحيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من اجل الدراسة في مسرح “لي ستراسبرج”.

وأشتهرت أمينة خليل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية مثل”الخلية” مع الفنان أحمد عز و “الكنز” مع الفنان محمد رمضان.

وكذلك شاركت في الأعمال الدرامية مثل مسلسل “جراند أوتيل” بطولة الفنان عمرو يوسف، و”صاحب السعادة”، و”ليالي أوجيني”.

آخر أعمال أمينة خليل الدرامية

وحيث تم طرح مسلسل “لية لأ” على منصة شاهد الرقمية بطولة أمينة خليل، وحقق العمل نجاحا كبيرًا، وأثار العمل الكثير من الجدل لأنها تجسد دور فتاة تتمرد على عادات الأسرة المصرية وتهرب ليلة زفافها.

ويعتبر مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ويضم العمل كلاً من الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وعمر ‏السعيد، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، وهاني عادل، وعمر ‏السعيد، وناردين فرج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.