أم القلايد بطولة مشعل المطيري المواعيد والاحداث

نعرض عليكم في هذا الموضوع تفاصيل المسلسل السعودي ام القلايد، الذي يعرض على تطبيق شاهد نت التابع لشبكة قنوات ام بي سي، ويتابعه عدد كبير من الجمهور في الخليج العربي، وذلك منذُ بدأ عرض المسلسل  في 6 فبراير 2020.

أحداث مسلسل ام القلايد

يتحدث المسلسل عن قرية باسم “أم القلايد” ويسكن في هذه القرية الأشباح، وتدور فيها الكثير من الأحداث الغامضة والمروعة التي تتسم بالجريمة والعنف والقتل، يستخرج أهل القرية من أرضها الآثار ويدفنون الأسرار، وتتبع لمحافظة دوح دغاس، وحيث تتسم أحداث العمل الدرامي بالرعب والاثارة والتشويق، لجذب المتابعين لمشاهدة المسلسل .

حيث يقوم شابان من القرية بالبحث و التحقيق في قضية اختفاء فتاة مراهقة في منطقة جبلية، وذلك يكشف أمر القرية التي تتورط في عمليات القتل والجريمة الغير شرعية .

وقرية “أم القلايد” تتواجد على جبال من الآثار والذهب، لذلك جعلها مطمعا للعمليات غير الشرعية والجريمة، وعلى مدار 13 حلقة، سيعيش المشاهد صراعات في داخل قرية أم القلايد.

طاقم عمل مسلسل ام القلايد

يعد المسلسل من تأليف الكاتب مفرج المجفل، وإخراج المخرج إبراهيم شكيري،إسراء الميراس (مساعد مخرج ثالث) وقام  بدور بطولة العمل عدد من الممثلين في السعودية منهم القلايد الفنان مشعل المطيري والممثل دريعان الدريع، والفنان انزارا البلوشي، والممثل السعودي محمد القس، والفنان سعيد صالح، والممثل شافي الحارثي، وفاطمة البنوي، وشجاع نشاط.

موعد مسلسل ام القلايد

ويبث المسلسل الخليجي ام القلايد مرة واحدة بالاسبوع وهناك الكثير من محبي ومتابعي  والمسلسل الدراما الخليجية يبحثون عن احداث الحلقات القادمة بشكل مستمر.

 

 

Comments are closed.