أنتم على موعد مع هاتف Redmi K30 Pro المميز !!

0

كلانسي الإخبارية  :

إطلاق هاتف Redmi K30 Pro  قريبا

عشاق الهواتف الذكية على موعد مع المفاجأة الجديدة من شركة Redmi ، إذ أنه من المقرر أن يخرج هاتف Redmi K30 Pro  إلى النور في وقت لاحق من  شهر مارس الجاري. وإلى حين حلول موعد إطلاقه، أظهرت الشركة بعضا من الصور المسربة التي تكشف عن الهاتف المميز ، الآن ما زال المستخدمين بانتظار تسريبات جديدة ومفاجأت توضح لهم المزيد من التفاصيل التي تشبع فضول انتظارهم حول هذا الجهاز.

تسريبات هاتف Redmi K30 Pro تكشف عن مزاياه الخارقة

حيث التسريبات الجديدة ستكشف للجميع بعضا من مزايا هاتف Redmi K30 Pro ، ألاو وهي وجود غطاء حماية مصمم في الأساس لحجب تصميم الهاتف الخارجي وشكله عن مرأى المتطفلين والمسربين، بالرغم من ذلك ما زالت هناك الفرصة للجلب بعض المزايا من الصو المسربة مثل أن هذا الهاتف سيشمل على كاميرا أمامية فرعية منبثقة إلى جانب أربع كاميا في الخلف ، والصور المسربة كشف أيضا أن الهاتف يمتاز بوجوج شبكات الجيل 5G.

ووفقا لتقارير سابقة تم نشرها، فهناك احتمال بطرح الهاتف Redmi K30 Pro في أواخر الشهر الحالي مدعم المعالج Snapdragon 865، ومع مودم 5G، وأيضًا مع بطارية بسعة 4700mAh تدعم الشحن السريع بقوة 33W، ومع شاشة خالية من القطع أو الثقب، فضلا عن كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل.

سعر هاتف Redmi K30 Pro

وكشف مدير العلامة التجارية الفرعية Redmi، أن سعر الهاتف Redmi K30 Pro ستتجاوز قيمته 380 يورو، ولكن الهاتف سيكون أقل سعرا من Xiaomi Mi 10 Pro.وفقا لتصريحات سابقة للمدير

Leave A Reply

Your email address will not be published.