أنت اطرق بابي بطولة هاندا أرتشيل 2020 موعد مسلسل انت اطرق بابي وقنوات عرض أنت اطرق بابي وتردد القناة الناقلة

0

تابع الآلاف من المشاهدين الحلقة الأولى من المسلسل التركي “أنت اطرق بابي”، للفنانه التركية هاندا أرتشيل، وتصدر اسم العمل محرك البحث على جوجل في مصر والسعودية، وننشر لكم من خلال هذا الموضوع مواعيد عرض مسلسل “انت اطرق بابي” والقنوات الفضائية الناقلة، وقصة العمل.

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

يتحدث العمل عن سيدة تركية تسعى من أجل النجاح في حياتها الدراسية، ولكنها تعيش قصة الحب مع رجل أعمال ويطلب منها استكمال تعليمها  من أجل الزواج بها، وتحدث العديد من الصراعات والمواقف خلال العمل، ويدور المسلسل ضمن إطار كوميدي رومانسي، ويضم العمل عددا من الفنانين الأتراك ومنهم: الفنانة هاندا أرتشيل، وكرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

ويمكنكم متابعة مسلسل “انت اطرق بابي” عبر شاشة قناة فوكس تي في يوم الأربعاء،من كل أسبوع، عند الساعة 8:00 مساءٌ حسب توقيت السعودية وفي تمام الساعة 7:00 مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تردد القناة الناقلة لمسلسل  أنت اطرق بابي

لمتابعة مسلسل أنت اطرق بابي، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لتنزيل قناة فوكس تي في، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11296.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

قدمنا لكم في هذا الموضوع تفاصيل المسلسل التركي الجديد “أنت اطرق بابي”، وحيث نحرص على نشر كل ما هو جديد بخصوص الاعمال الدرامية التركية المدبلجة، وكذلك المسلسلات السورية والمصرية والخليجية، ومواعيد العرض وترددات القنوات التليفزيونية الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.