أنغام تتصدر تريند مواقع التواصل بعد حفلها الغنائي

0

اقامت الفنانة أنغام حفلا غنائيا في مساء أمس الثلاثاء ثالث أيام عيد الفطر السعيد، وذلك عبر شاشة قناة  dmc وتابع الحفل الفني عدد كبير من المتابعين عبر التلفاز وكذلك عبر البث المباشر لمواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسم الفنانة أنغام محرك البحث على موقع جوجل بعد نجاح حفلها.

أنغام تتصدر التريند بعد حفلها

وتابع متابعي ومحبي أنغام حفلها الفني فى ثالث أيام عيد الفطر عبر شاشة قناة dmc على مسرح الصوت والضوء، وهو الحفل الذي تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية في ظل تفشي فيروس كورونا وحالة الطوارئ في العديد من البلدان بالعالم.

اغاني الفنانة انغام التي قدمتها بالحفل

قدمت الفنانة أنغام العديد من اغانيها المتنوعة والمميزة ومنها: “بحبك وحشتيني”، “حالة خاصة جداً”، “يا ريتك فاهمني”، “بين البينين”، “أساميك الكتيرة”، “ولا دبلت”، “مطمنة”، “فنجان النسيان”، “اتجاه واحد”، “بتوصفني بتكسفني”، “بعتلي نظرة”، “عرفها بيا”، “هتمناله الخير”، “اكتبلك تعهد”، “حته ناقصة”، “سيدي وصالك”.

ونشرت الفنانة أنغام صورة لها بعد نهاية الحفل عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” وعلقت عليها قائلة: “ليلة من العمر بمذاق الفخر والعزة وأمنيات بالسلام والخير، عيدكم مبارك من مصر.. #تحيا_مصر‬”.

لطيفة تنهئ الفنانة انغام

وقدمت الفنانة لطيفة، التهنئة للفنانة أنغام، على حفلها الفني الذي أقامته بمناسبةعيد الفطر السعيد 2020، وعلقت لطيفة، على صفحتها الرسمية على موقع تويتر قائلة: “معقولة جمالك ما شاء الله طرب وجمال وتألق يا حبيبة قلبى.. منوره الدنيا كلها.. بحبك”.

وكانت أنغام برفقة مديرة أعمالها راندا رياض خلال الحفل، وحيث قام المهندس جون وليم بهندسة الأضاءة وقام بهندسة الصوت حميد صبرى وأندرو أسبرجن، وكانت الحفل الغنائي من تقديم المذيعة جاسمين طه زكى على شاشة قناة Dmc.

Leave A Reply

Your email address will not be published.