أهداف مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الاسباني

0

تمكن نادي ريال مدريد من الاقترب خطوة جديدة للتتويج بلقب الدوري الإسباني في هذا الموسم، وذلك بعد فوزه  على نادي غرناطة، بهدافين مقابل هدف، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، في نهاية منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الليجا، التى عادت مبارياتها بعد توقف دام لثلاث أشهر، وذلك بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

أهداف غرناطة ضد ريال مدريد

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وغرناطة، بتسجيل هدفين في شباك غرناطة،  حيث سجل الظهير الإيسر الفرنسي فيرلاند ميندي الهدف الأول، وفي الدقيقة 10 على بداية المواجهة، وذلك عمل فردي مميز، قبل تسديد صاروخية ضد نادي غرناطة.

وتمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، من تسجيل هدف نادي ريال مدريد، وذلك في الدقيقة 16 على بداية المباراة، بعد مجهود جماعي، أنهاه النجم الفرنسي فى شباك غرناطة.

وخلال الشوط الثاني، في مباراة ريال مدريد وغرناطة، استطاع الأخير تقليص النتيجة، بعدما تمكن اللاعب داروين ماتشيز، من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 50 على بداية المباراة.

ترتيب الدوري الإسباني

ودعم نادي ريال مدريد من خلال هذا الفوز، صدارته لترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 83  نقطة، متقدما بأربع نقاط عن المنافسة القوي برشلونة، الذي يحتل المرتبة الثانية في الترتيب برصيد 79 نقطة، بعد فوزه على مضيفه نادي بلد الوليد، بهدف واحد، وتوقف يذلك رصيد نادي غرناطة عند 50 نقطة، فى المرتبة العاشرة بترتيب الدوري الاسباني.

ونتابع معكم محبي رياضية كرة القدم كل جديد بخصوص مباريات الدوري الإسباني، وأيضًا الدوري الإنجليزي، والدوري الايطالي، ومواعيد المنافسات بين الفرق وترددات القنوات الناقلة لتلك المباريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.