أول هزيمة لنادي ليفربول على أرضه منذ 2017 في الدوري الإنجليزي

0

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي هزيمة قاسية أمام منافسه نادي بيرنلي في المواجهة التي عقدت بينهما، أمس الخميس، على ملعب آنفيلد الذي لم يهزم عليه ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017.

ليفربول ينشر تشكيلة فريقه قبل المباراة ويتلقى الهزيمة

وشارك نادي ليفربول جمهوره منشورًا عبر حسابه الرسمي صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، موضحًا فيه تشكيلة الفريق قبل المواجهة  أمام بيرنلي وظهر اللاعب محمد صلاح على دكة البدلاء.

مدرب ليفربول يرد على أسئلة الجمهور

كما رد يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول على استفسارات الجمهور بعد إنتهاء المواجهة،قائلاً إنها “ليست المرحلة الأكثر حظًا في حياتنا. وأعتقد أنه من غير اللائق بعض الشيء أن نحمل ما نمر به في المرحلة الحالية. ومشكلتنا الحقيقة هي اتخاذ القرار في الفترة الحالية والقرارات تستند إلى البيانات التي أقدمها بوضوح والحالة النفسية التي نعيشها، وثقتك في القيام بذلك ضمن مساحات صغيرة وأمور من هذا القبيل. لهذا أنا قلت ما قلته. هذا سبب عدم تسجيلنا في هذه الاوقات ليس من الجيد قول ذلك الآن لكننا فزنا بمنافسات سابقة كنا فيها أقل استحواذًا أمام فريق بيرنلي، مع فرص أقل صنعناها ضد بيرنلي وفزنا بها بالرغم من ذلك”.

واستكمل حديثه قائلاً: “هذه الليلة لم نفز لأننا لم نقوم بتسجيل من الفرص التي قد أتيحت لنا، عندما ألقي نظرة على اللقاء الآن وعندما أفكر فيه- في كل المقابلات كان لدي وقت كافٍ من أجل التفكير قليلاً في هذا الأمر – كيف من الممكن أن نخسر في المباراة؟ لكننا خسرنا. هذا خطأنا وهذا يعني إنه خطأي كذلك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.