أيمن رضا يسب الفنانة حياة الفهد بسبب تصريحاتها الاخيرة

0

قام الممثل السوري ايمن رضا، بنشر صورة الفنان الكويتية حياة الفهد على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، علق عليها بالسباب والشتائم، وذلك بعدما دعت حياة الفهد بترحيل الوافدين الاجانب من الكويت للحد من تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” .

تعليق ايمن رضا على صورة حياة الفهد

وعلق الفنان السوري الشهير أيمن رضا، على الصورة التي نشرها للممثلة الكويتية حياة الفهد قائلا: “ذكروني بزء عليها”، حيث وجه له العديد من الجمهور الانتقادات ضد رضا، ذلك دفع الفنان بحذف منشوره على الفور من حسابه على الانستقرام.

أثار ايمن رضا حالة من الجدل في وسط المتابعين والجمهور من مختلف دول العربية، معتبرين انه أمر غير مقبول وخاصة أنها حياة الفهد فنانة كبيرة بالسن، ولا يجوز هذا الكلام بحقها.

اعتراض المتابعون على كلام أيمن رضا

وأوضح المتابعون أن حياة الفهد كانت تتحدث عن شؤون بلدها الكويت ولا دخل له بها، وطالبوه بالانتقاد بما يحدث في بلاده، بدلًا من اللجوء إلى سبْ حياة الفهد.

 

وطالب آخرون باحترام مكانة الممثلة حياة الفهد، مدافعين عنا بأنها ممثلة مشهورة في الخليج، ورغم أنها  لم توفق باختيار المفردات من الحرقة التي تشعر بها في بلادها، بينما أكد آخرون  أن الفنانة الكويتية حياة الفهد بعمر والدته وإن لم يكن احترامها واجبا لكونها ممثلة وفاحترامها واجب لعمرها الكبير.

حياة الفهد تبرر تصريحاتها.

وتعرضت الفنانة الكويتية حياة الفهد لحملة من الانتقادات وذلك بعد تصريحاتها على التلفزيون الكويتي حيث طالبت بطرد الوافدين من بلادها الكويت، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع البلدان.

وقالت حياة الفهد في اتصال مع قناة العربية،   إن تصريحاتها السابقة حول الوافدين مبررة أنها لم تكن عنصرية، وإن البعض فهم كلامها خطأ، مبينة أن الضغط زاد على البلد (الكويت) بشكل غير طبيعي وأن المستشفيات جميعها مليئة بالمرضى بفيروس كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.