أيوب الكعبي بين خيارات عديد في الموسم المقبل بعد فسخ عقده

0

أوضحت  تقارير صحفية مغربية موقف اللاعب المغربي أيوب الكعبي مهاجم فريق هبي فورتشن الصيني السابق من الانضمام لصفوف فريق الأهلي.

إدارة بيراميدز تتفاوض مع أيوب الكعبي

وتفاوض نادي بيراميدز مع المغربي أيوب الكعبي مهاجم هيبي فورتشن الصيني الذي عمل على فسخ عقده مع النادي، وتهمد بيراميدز للتعاقد مع أيوب الكعبي في فترة الانتقالات القادمة مقابل مبلغ مالي كبير.

مشجعي الوداد المغربي يطالبون بضم الكعبي للفريق

وكما طالب مشجعي الوداد المغربي إدارة الفريق للتعاقد مع اللاعب أيوب الكعبي الذى فسخ عقده في وقت سابق مع فريق هيبي فورتونا الصيني بالتراضي، وأكد موقع “le360” المغربى، إن جمهور فريق الوداد يضغطون على رئيس النادي، سعيد الناصيري، من أجل التعاقد مع أيوب الكعبي، وضمه للفريق، وخاصة أن هذه الصفقة لن تكلف إدارة فريق الوداد مبالغ مالية كبيرة، وذلك اأنه لاعب حر، ويستمر مشجعي النادي بمطالبة الإدارة الكثير من الرسائل الكثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لضم أيوب الكعبي.

فريق بيراميدز يتقرب من ضم الكعبي

وأوضح موقع ” le360 ” سبورت إن إدارة نادي بيراميدز تقترب بشكل كبير من ضم المهاجم المغربي أيوب الكعبي صاحب الـ26 عامًا، بعد فسخ عقده الذي يربطه بفريق هيبي فورتشن الصيني، ليصبح المهاجم الآن حرًا في الانتقال لأي فريق بشكل رسمي في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأكد الموقع أن نادي بيراميدز قد عرض مليوناً و700 ألف دولار للموسم الواحد مقابل ضم المهاجم أيوب الكعبي، لتعزيز قوة الفريق مع بداية الموسم الرياضي القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.