إبنة النجمة العالمية جينيفر لوبيز إيميه تعد كتابا بعنوان Lord Help Me

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ تفصح عن انتهاء ابنتها إيميه من تحضير كتابها الأول بعنوان Lord Help Me

أقدمت النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن أن إبنتها إيميه قد انتهت من تحضير كتابها الأول للأطفال بعنوان Lord Help Me.

النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ تشارك جمهورها صورا لها برفقة ابنتها إيميه والكتاب معبرة عن افتخارها بها

حيث قامت جينيفر، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها تجمعها بإبنتها إيميه، مع الكتاب ، والتي صرحت أنها تفتخر كثيرا بإبنتها التي تتشارك مع الناس صلواتها اليومية في كتابها الاول.

النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ وكيف أن Brenda Figueroa تولت مهمة رسم غلاف الكتاب وتحويل كاتبته إلى شخصية كرتونية

وتجدر الاشارة إلى أن، الكتاب قامت فيه Brenda Figueroa بتولي مسؤولية رسم الغلاف، حيث حولت كاتبته إلى شخصية كرتونية رائعة عند حافة السرير.

النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ تعلن أن الكتاب الذي أعدته إبنتها إيميه هو طريقة لتثبيت ايمان الأفراد في حياتهم اليومية

حيث أكدت جينيفر، أن هذا الكتاب هو بمثابة طريقة لتثبيت إيمان الأفراد في حياتهم اليومية، معلنة عن موعد صدوره وهو يوم 29/9 المقبل .

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تشارك جمهورها مجموعة من اللقطات التي تظهر صور والدتها

وفي ذات السياق، أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ، مؤخرا ، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من اللقطات التي تعود لوالدتها.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز توجه الكثير من الشكر إلى والدتها لأنها كانت صبورة معها للغاية متمنية لها عيد أم سعيد

حيث تركت جينيفر تعليقها على الصور، أوضحت فيه أنها تتمنى عيد أم سعيد إلى والدتها إلى وجميع الأمهات، وأنها توجه جزيل الشكر إليها، لأنها كانت صبورة جداً معها، لجعلها تعتقد دائماً أنه باستطاعتها أن تفعل أي شيء تريد القيام به، مؤكدة أن هذه البذور التي زرعتها اوصلتها الى ما هي عليه اليوم. لتختم”كان هذا كل ما لديك”.

تاريخ عيد الأم في كل دول العالم

وتجدر الإشارة إلى، أن تاريخ عيد الأم يختلف من دولة لأخرى، فمثلاً في لبنان والعالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 آذار/مارس، أما في النرويج فيحتفل به في 2 شباط/فبراير، في الأرجنتين فهو يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر، وجنوب أفريقيا تحتفل به يوم 1 أيار/مايو، وفي الولايات المتحدة يكون الاحتفال في الأحد الثاني من شهر أيار/مايو من كل عام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.