إبنة رجاء الجداوي: أمي فى الرعاية تعبانه..وبتدعي طول الوقت للطاقم الطبي في المستشفى

0

شكرت ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي الطاقم الطبي، الذي يعالج والدتها فى مستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية، مشيرة إلى أنها مازالت متواجد بالرعاية المركزة، وحالتها الصحية غير مستقرة، ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة منشورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قالت فيه :”بالرغم من أن امي لسه تعبانة جدا ومازالت في الرعاية إلا إن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا على كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضى”.

ابنة رجاء الجداوي تشكر الطاقم الطبي

وأضافت أميرة قائلة :”ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي …امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا”.

وخلال وقت سابق، أوضح مصدر طبي في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية،  الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوى، المتواجدة بالعناية المركزة، مشيرا إلى أنها ما زالت متواجدة داخل الرعاية، وحصلت الجداوي على حقن البلازما، وهي على”جهازCPAP“، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم 97، والضغط والنبض مستقريين، ولا يتمكن أي دكتور من تحديد وقت خروجها من الرعاية حتى هذه اللحظة.

نشر اشاعات حول الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وأثناء تواجد رجاء الجداوي داخل العزل الصحي  في محافظة الإسماعيلية المصرية، انتشرت الكثير من الاشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أزعج عائلتها كثيرًا، وطالبوا من مروجي تلك الشائعات بالدعاء لها بالشفاء، بدلًا من نشر  الاخبار الغير صحيحة التى أثرت على نفسية وصحة رجاء الجداوي داخل العزل الصحي.

ويذكر أن الفنانة المصرية رجاء الجداوى قد دخلت العناية المركزة، فجر يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد شعورها بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم مقدرتها على  التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها الصحية ليست خطيرة، واحتاجت إلى “ماسك أكسجين”، وفي مساء يوم الأربعاء الماضي، تم وضعها على “جهاز CPAP“.

Leave A Reply

Your email address will not be published.