إدمان الأفيون يتسبب في وفاة إبن هذه النجمة العالمية

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية :

المؤلفة والفنانة الأمريكية ميليسا إيثريدج تفصح عن وفاة ابنها منيحة إدمان المواد الأفيونية

أقدمت المؤلفة والفنانة الأمريكية ميليسا إيثريدج، اليوم الجمعة، على الافصاح عن وفاة ابنها عن عمر ناهز ال21 عاما ،بعد معركة طويلة مع إدمان المواد الأفيونية والمواد المخدرة.

المؤلفة والفنانة الأمريكية ميليسا إيثريدج تنشر رسالة مؤثرة تنعي فيها فقيدها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

حيث قامت ، ميليسا والدة الراحل التي تبلغ من العمر 58 عاماً، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة مؤثرة تنعي فيها فقيدها.

المؤلفة والفنانة الأمريكية ميليسا إيثريدج تكشف أن ابنها بيكيت لقي مصرعه بعد صراعه مع مشكلة إدمانه على الأفيون

حيث أوضحت أنها انضمت اليوم بعد وفاة ابنها إلى الآلاف من العائلات التي فقدت أحبابها جراء تعاطي الأفيون، مبينا أن ابنها بيكيت كان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وكان يصارع من أجل تخطي مرحلة مشكلة إدمانه للأفيون ولكنه استسلم اليوم وفارق الحياة.

المؤلفة والفنانة الأمريكية ميليسا إيثريدج تصرح بالعودة إلى الغناء من جديد لأنه بمثابة دوائها الوحيد

واكدت ، أنها ستفتقد إبنها هي وعائلته المحبة وأصدقائه كثيرًا، والآن قلبها الآن بات محطما، لتتوجه بالشكر لكل شخص قام بأداء واجب بالتعازي لها ولكل الذين عبروا عن حبهم وحزنهم الكبير، منوهة أنهم كافحوا كثيرًا وبذلوا قصارى جهدهم في سبيل إنقاذه ولكن في النهاية أصبح الجميع يعلم أنه تخلص من الألم الآن لتختم رسالتها، أنها ستقوم بالغناء من جديد ، لأن الغناء لطالما كان دوائها الوحيد.

وجدير بالذكر،أنه قبل هذا المنشور بساعاتٍ قليلة، كانت ميليسا قد أعلنت وفاة نجلها بيكيت، بتغريدةٍ أيضا عبر حسابها الرسمي على تويتر، قالت فيها إنه لن يوجد حفلات أو بث مباشر من منزلها اليوم، حيث كانت تستغل فترات العزل الصحي بعد تفشي الفيروس التاجي  في إقامة بث حي للحفلات على الفيس بوك وتقدم دروسًا لكيفيه العزف على آلة الجيتار.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.