إصابة البلجيكي كورتوا وزميله البرازيلي مارسيلو قد تحرمهما من المشاركة في المباراة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

كلانسي الإخبارية :

هل يخوض البلجيكي تيبو كورتوا وزميله المدافع البرازيلي مارسيلو المباراة ضد مانشستر سيتي عقب إصابتهما

ما تزال معاناة كلا من حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا وزميله المدافع البرازيلي مارسيلو مستمرة عقب الإصابة العضلية التي تعرضا لها ،واستمرار الشكوك  حول خوضهما المباراة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها في 17 الحالي.

طبيعة إصابات اللاعبين كورتوا و مارسيلو

وصرح نادي العاصمة الإسبانية في بيان له ، أنه الجهاز الطبي في النادي تمكن من  تشخيص إصابات اللاعبين ،والتي جاءت على النحو الآتي، إصابة مارسيلو تمثلت في تمزق في العضلة على مستوى الفخذ الأيسر في حين تمثلت إصابة كورتوا في تمزق على مستوى الحالب الأيسر.

مدة غياب اللاعبين كورتوا و مارسيلو عن الملاعب غير معروفة بعد

ولم يدلي النادي بأي تصريح يكشف عن مدة تغيب اللاعبين عن الملاعب،فيما أوضحت الصحف الإسبانية بعدم امكانية خوضهما لمباراة ضد مانشستر سيتي الأسبوع القادم، في إطار دوري أبطال أوروبا حيث يتراجع الفريق الإسباني 1-2 بعد خسارته على أرضه.

إذ أنه في مقدور مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن يملي مكان مارسيلو الغائب ،بالاستعانة  بمواطنه بنجامين مندي، على أن يستعين بخدمات الحارس الفرنسي ألفونس أريولا بدلا من كورتوا بين الخشبات الثلاث.

ويتواصل تغيب  الجناح البلجيكي أيدين هازارد الذي أجرى عملية جراحية في منطقة الكاحل  في الولايات المتحدة في الخامس من الشهر الجاري.

Comments are closed.