إصابة الفنانة الهندية آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا

0

قالت صحيفة «تايمز أوف إنديا» يوم أمس السبت أن الفنانة السينمائية الهندية آيشواريا راي باتشان وابنتها تم نقلهما للمستشفى للعلاج  من مرض فيروس كورونا «كوفيد – 19». وحيث تم  نقل زوجها ووالده إلى المستشفى قبل أيام قليلة لتلقي العلاج من ذات المرض.

زوج آيشواريا في المستشفى لتلقي العلاج

ويتلقى زوج آيشواريا راي الممثل أبهيشيك، ووالده النجم أميتاب باتشان العلاج في مستشفى نانافاتي في مومباي منذ الأسبوع الماضي، وحيث يعتبران أشهر الشخصيات في الهند يصيبها فيروس كورونا المتفشي في الهند و في جميع بلدان العالم.

إصابة آيشواريا راي بفيروس كورونا

وفي نفس السياق، تم التأكد من إصابة آيشواريا راي، ملكة جمال العالم السابقة، وحيث دائما تظهر في قوائم «أجمل النساء»، وكذلك أصيبت ابنتها آراذيا باتشان التي تبلغ من العمر ثمانية سنوات بفيروس كورونا المستجد  «كوفيد – 19»، وحيث كانتا تخضعان منذ ذلك الحين للحجر المنزلي.

وأضافت الصحيفة «بعد أميتاب باتشان وأبهيشيك باتشان، نقلت آيشواريا راي باتشان وابنتها آراذيا أيضاً إلى مستشفى نانافاتي»، مؤكدة أنهما نقلتا إلى المستشفى الخاص الراقي الجمعة.

ولم تجيب المتحدثة باسم آيشواريا راي على رسائل أو مكالمات من أجل معرفة تفاصيل حالتها الصحية.

محبي عائلة باتشان يتفاعلون مع الخبر

وتفاعل محبي عائلة باتشان مع الخبر متمنين الشفاء العاجل لأفراد العائلة من فيروس كورونا المستجد، في ذلك الوقت التي ارتفعت فيه الإصابات بالوباء في الهند إلى مستوى قياسي جديد دون أي  وجود مؤشرات حقيقة على بلوغها ذروة الإنتشار.

وحيث شاركت آيشواريا راي (46 عاماً) في بطولة العديد من أفلام بوليوود وهوليوود، وتعد سفيرة علامات تجارية لعدة شركات العالمية، ومنهم شركة «لوريال» لمستحضرات التجميل وساعات لونجين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.