إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا المستجد في القاهرة

0

وأكد الفنان كريم قاسم إنه متواجد حاليا في العزل المنزلي وخاصة اكتشافه اصابته بالفيروس، وذلك ضمن تعليمات الطبيب بدقة شديدة، مؤكدا أن حالته الصحية في  تحسن مستمر.

وفي وقت سابق نفى الفنان كريم قاسم ما تم تداوله من خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال حفل الجونة الذي أقامه رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة المصرية ريهام حجاج، وذلك بعد نجاح العمل الدرامي في رمضان بعنوان “لما كنا صغيرين ” وضم العمل عدد من الفنانين ومنهم  الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة وآخرون.

وتفاعل المتابعين مع ذلك الخبر ونهالت التعليقات عليه متمنين له بالشفاء العاجل ودوم الصحة، وكذلك قدموا له نصيحة الالتزام في الحجر واتباع تعليمات الطبيب.

اعمال كريم قاسم

ويعد الفنان كريم قاسم مصري الجنسية، حيث ولد في تاريخ 8 أكتوبر 1986 واكتشف موهبته في التمثيل المنتج حسين القلا، وحيث رشحه للمشاركة في بطولة فيلم “أوقات فراغ ” في سنة 2006.

وشارك الفنان كريم قاسم في العديد من الاعمال السينمائية والدرامية، ومن الافلام الذي شارك بها قاسم “بالألوان الطبيعية، الماجيك، ولاد رزق، كدبة أبريل”.

ويعتبر الفنان المصري كريم قاسم آخر فنان مصري يُصاب فيروس كورونا الطريق بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالوباء في 24 مايو الماضي وحيث تم حجزها بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية المصرية.

وحيث تعاني جميع بلدان العالم من خطر فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتشاره في معظم بلدان العالم منذُ أكثر من ثلاث شهور، وإصابة عشرات الآلاف من الأشخاص حول العالم، مما دفع بعض الدول لإعلان حظر التجول وحالة الطوارئ لمواجهة الوباء الخطير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.