إصابة اليوتيوبر عمرو راضي وتدهور حالته الصحية منذ وفاة مصطفى حفناوي

0

أعلن أصدقاء اليوتيوبر عمرو راضي، إصابته فى فقرات ظهره “ديسك الظهر”، وذلك في الفترة الأخيرة بعد وفاة صديقه مصطفى حفناوي، وحسب ما كشف صديقه اليوتيوبر إسلام طارق، الذي بين أن حالته النفسية وإصابته هي سبب عدم ظهوره منذ وفاة صديقه.

إصابة عمرو راضي بفقرات الظهر

وشارك إسلام طارق، جمهوره صورة لصديقه عمرو راضي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وحيث كان يسير وهو مستندًا على “عكاز”، وعلق على الصورة قائلاً: “للناس اللى بتسألني عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام”.

المنشور الأخير لعمرو راضي

وآخر منشور نشره عمرو راضي، على صفحته الرسمية بموقع انستجرام، نعى فيه صديقه الراحل، قائلاً: “خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع”.

ويذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوى، قد توفى في يوم 10 أغسطس، بعد معاناة تحت أجهزة التنفس فى العناية المركزة، وذلك بعد تشخيصه بجلطة فى المخ نُقل على إثرها فى المستشفى منذ أيام.

وكا اليوتيوبر مصطفى الحفناوي  يمتلك قاعدة شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطي مما سبب له مضاعفات شديدة للجلطة، رقد إثر ذلك في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.