إصابة فنانة هندية مشهورة في فيروس كورونا

0

أعلنت وسائل إعلام إصابة الفنانة الهندية كانيكا كابور، بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال الفترة الاخيرة من انتشار الفيروس، وحتى هذه اللحظة لم تتماثل للشفاء التام رغم خضوعها للعلاج المكثف من المرض، وبحسب مصادر صحفية أن الفنانة الهندية كابور أجرت أربع فحوصات على الفيروس منذ إصابتها ولكن ما زالت النتيحة إيجابية .

ويشعر أقارب المغنية الهندية كابور بالخوف بعد إصابتها بالفيروس وعدم شفائها منه بعدما ظهرت النتائج ويخشون ألا يكون جسمها مستجيبا للعلاج ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وحيث وصل عدد الاصابات في الهند أكثر من ألف شخص مصاب وكما أودى بحياة 25 شخصيا.

خوف أقارب الفنانة كابور

وقال أحد أقارب الفنانة الهندي لوسائل الاعلام”إننا قلقون إزاء نتائج الاختبار. يبدو أن كانيكا لا تستجيب للعلاج. وبما أننا تحت إجراءات إغلاق، لا يمكن أن ننقلها جوا إلى الخارج حتى تتلقى رعاية أفضل”.

وتابع القريب الذي لم يذكر اسمه “كل ما نستطيع القيام به في الوقت الحالي هو أن ندعو لها بالتماثل للشفاء”.

حالة الفنانة كابور

في ذات السياق، يقول مستشفى ” SGPGIMS” الذي تتواجد فيه الفنانة الهندية كانيكا كابور في ولاية أوتار بلاديش، شمالي البلاد، إن كابور في وضع صحي مستقر حتى الآن.

تتواجد الفنانة كابور في المستشفى منذ العشرين من شهر مارس الجاري، وتم تشخيص إصابتها عقب عودتها من لندن، وظهرت عليها أعراض السعال وارتفاع درجة الحرارة.
تعرض الفنانة لانتقادات حادة من جمهورها

وبعد اكتشاف اصابتها بفيروس كورونا المستجد تعرضت كابور لانتقادات كبيرة، وعاتبها كثيرون على ما وصفوه بـ”التهور” لأنها استمرت في حضور الحفلات والتحرك بشكل طبيعي رغم أن الفيروس كان قد بدأ في الانتشار في بعض البلدان .
يذكر أن كانيكا من أشهر المغنيات في الهند ولديها العديد من الاعمال الغنائية، حيث ولدت في عام 1978م في مدينة لكهنؤ في الهند وحازت على العديد من الجوائز الفنية وخاصة جائزة فيلم فير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.