إصابة مذيعة قناة cbc دينا حويدق بفيروس كورونا

0

نشرت الاعلامية دينا حويدق، مقدمة برنامج its show time عبر شاشة قناة cbc خبر اصابتها بفيروس كورونا “كوفيد-19” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت في المنشور ” “شباب، لقد اجريت اختبار فيروس كورونا وأكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا انفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضى”.

اصابة الاعلامية دينا حويدق

حيث تبين اصابتها بعد إجرائها فحص كورونا، وظهرت النتيجة إيجابية، ودعت دينا حويدق كل من تعامل معها خلال الفترة الاخيرة السابقة إجراء فحص كورونا للتأكد من عدم اصابته بالفيروس، قائلة: “رجاء افحصوا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي خلال الأسبوع الماضي”.

وتفاعل المتابعين مع بوست المذيعة دينا حويدق، وتمنى لها الجميع الشفاء والصحة والعافية، وطلبوا منها الاهتمام بنفسها وبصحتها خاصة في هذه الفترة حتى تمر بخير من تلك الأزمة الصحية.

اصابة عدد من الاعلاميين والاعلاميات بفيروس كورونا

وكذلك أصيب المذيع الإعلامي كريم رمزي، الذي يقدم برامج في قناة “أون تايم سبورت” بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث قال في منشور نشره عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”كورونا ايجاب.. الحمد لله, دعواتكم”.

وكما أعلن يوم أمس اصابة عدة إعلاميين وإعلاميات بفيروس كورونا “كوفيد-19″ ومنهم  الإعلامية ريهاما لسهلى، وكذلك أعلنت المذيعة آية عبد الرحمن التي تعمل في قناة اكسترا نيوز، إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت آيه عبر حسابها على فيس بوك منشورا قالت فيه:” الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.