إطلالة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تنال على إعجاب هذه الممثلة

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق تفصح عن إعجابها الشديد بإطلالة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الرمضانية باللونين الأبيض والأخضر

أقدمت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن إعجابها الشديد بجمال إطلالة الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ الرمضانية الساحرة الأخيرة التي ظهرت فيها باللونين الأبيض والأخضر.

الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق تشارك جمهورها صورة للفنانة اللبنانية هيفا وهبي من إطلالتها الأخيرة وتعلق إيه القمر ده

حيث قامت غادة، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لإطلالة وهبي من أحدث جلسة تصوير وترك تعليقا عليها ، أوضحت فيه” إيه القمر ده”.

الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق تكشف عن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية في مصر بعد اتهامها بإهانة الناقد الفني المصري طارق الشناوي

وعلى صعيد آخر ، أفصحت عبد الرازق ،عن خضوعها مؤخرا للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الممثل المصري أشرف زكي في التهمة الموجهة إليها بإهانة الناقد الفني المصري طارق الشناوي بأنه يشيد بأي عمل عقب تقاضي مبلغا من المال ، والتي أنكرت من قبلها كل ما نسب إليها من أقاويل وتهم.

الناقد الفني المصري طارق الشناوي يوضح أن أسوأ سلاح قد يلجأ الإنسان إلى استخدامه هو انتهاك أعراض الناس

وتعليقاً على هذا الموضوع، رد عليها الشناوي بدوره :”ياريت نستفيد من الدرس ده ولا أحد يشهر ضد أي إنسان في شرفه لأن ده يعتبر سلاح لا يغتفر ولا يجوز استخدامه ومن حق أي أحد أن يعارض ما أقوله ويعتبر نفسه أهم ممثل”.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي وضعت عنوانا لإطلالتها ليالي رمضان و التي بدت فيها كأنها شخصية شهرزاد من كتاب ألف ليلة وليلة

حيث قامت هيفا، بوضع عنوان لصور إطلالتها بـ”ليالي رمضان”، والتي ظهرت فيها بمثابة شهرزاد من كتاب ألف ليلة وليلة، فكان الأثاث الذي ظهرت فيه بالصور من الـ”أنتيك” فبرز وارئها ظهور قاطع خشبي مزخرف ، والستائر جاءت متناسبة تماما مع الجو العالم لجلسة التصوير، حيث جلست هيفا على صندوق خشبي في إحدى الصور وعلى يمينها يوجد فانوس رمضان، بينما وضعت قدمها في أخرى على حقيبة أمتعة بدت Retro.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ترتدي قميصا أبيضا مفتوح الصدر في واحدة من الصور وصورتين كان مغلقا حتى الرقبة

أما فيما يتعلق بجانب الملابس التي ارتدتها في جلسة التصوير، قامت باختيار قميصاً ابيض اللون بكمين جاء بياقة مستديرة وفي صورة كانت مفتوحاً من ناحية الصدر وفي الصورتين الأخريين كان القميص مزررا حتى الرقبة بينما تدلى منه قطعتي قماش طويلتين في قصة عصرية.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تصفف شعرها على شكل خصلات مموجة ملقى على كتفيها ولبسها خاتم كبير أخضر اللون

كما اعتمدت هيفا سروالاً ساقاه واسعان باللون الأخضر، وجعلت تسريحة شعرها بشكل خصلات متموجة وأسدلته على كتفيها، وبرز خاتم كبير باللون الأخضر في يدها اليمنى لتكتمل بذلك إطلالة هيفا ، التي حازت على إعجاب الجمهور، وحصولها على الآلاف من علامات الإعجاب والتعليقات على صور الاطلالة الساحرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.