إطلالة سيلين ديون الساحرة خلال خروجها للتنزه في أحد شوارع نيويورك

0

الولايات المتحدة الامريكية / كلانسي الإخبارية :

النجمة العالمية سيلين ديون تتنزه في أحد شوارع نيويورك عقب إجازتها من عروضها الخاصة

أقدمت النجمة العالمية “سيلين ديون” ، يوم الجمعة الماضية ، على أخذ فترة إجازة لنفسها من عملها في عروضها الخاصة ،حيث أقبلت على الخروج والتمتع بنزهة ليلية في أحد شوارع نيويورك.

إطلالة سيلين ديون بالمعطف الضخم الذي يتبع لمجموعة JW Anderson

حيث كان الأمر جليا ، عندما أقدمت النجمة البالغة من العمر 51 عاماً على حماية نفسها من الطقس البارد بإرتدائها معطفاً ضخماً محشو بالصوف يتشابه بدرجة كبيرة مع معطف شخصية دراكولا.

ووقع اختيار سيلين على المعطف  الذي يعود لمجموعة JW Anderson باللونين الأبيض والأسود والذي جاء كبير الحجم عليها ما قام بعمل غطاء على جسدها النحيل أسفله كما كان مرصقا ومزينا بياقة ضخمة ومرفوعة باللون البني.

ولتظهر بكامل أناقتها ،قام سيلين بتنسيق إطلالتها بارتداء حذاء أسود جلدي طويل ونظارات شمسية ، إلى جانب أنها اعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة لشعرها كما حملت في يدها حقيبة يد بلون مطابق لحذائها.

معجبة تعترض طريق سيلين لتغني لها

ويأتي ظهورها هذا عقب أيام قليلة من قيام معجبة بإيقاف سيارتها الرياضية خارج فندق الـ Four Season في نيويورك حيث كانت سيلين تجلس في المقاعد الخلفية ، بينما عكفت المعجبة على الغناء لها أغنية  I Surrender حيث قالت سيلين لها: “شكراً جزيلاً على ذلك أنت جميلة شكراً لك على الغناء لي”.

موقف المعجبة عقب ظهور سيلين ديون أمامها

أما المعجبة فكام تعقيبها على الموضوع ، أنها سعيدة جدا برؤيتها ، حيث لم تتمالك نفسها عندما ظهرت سيلين أمامها ، فهي بمثابة فرصة ذهبية لها لخوض حديث معها ، فهي من محبي سيلين وأغانيها منذ الطفولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.