إعتقال الإعلامي طارق المحياس بعد الاساءة للوافدين والمقيمين في الامارات

0

أثار الفنان الإعلامي الإماراتي طارق المحياس حالة من الجدل الواسع في وسط المتابعين والجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بشتم الوافدين من الامارات العربية المتحدة ودافع عن  الممثلة الكويتية حياة الفهد، وقال هي أنها تقصد بكلامها  الجالية المصرية في الكويت.

وقال طارق المحياس “نحن في الخليج لا يمكن ان نعامل المصري كالهندي أو البنغالي مثلا أبدا”

اعتقال طارق المحياس بعد الفيديو

وقامت السلطات الاماراتية بإعتقال الناشط الاماراتي طارق المحياس والتحقيق معه بتهمة شتم وقذف الوافدين والمقيمين داخل الامارات العربية المتحدة، وأشتهر المحياس بتقبيل  حذاء ولي عهد الامارات بن زايد على الهواء مباشرة.

طارق المحياس ينشر مقطع فيديو على اليوتيوب

ونشر طارق المحياس مقطع فيديو على موقع يوتيوب قائلا“هل حياة الفهد كانت تقصد المصريين في كلامها؟ إطلاقا لا، لم تذكر اسم مصر ولا المصريين في كل كلامها حين تكلمت عن الوافدين”.

وتابع طارق المحياس قائلا “عندما نذكر كلمة الوافدين أو كلمة العمالة في الخليج فإننا نقصد الآسيويين”.

وأضاف المحياس“دعونا نفترض أن بعض العمالة في الكويت هم من المصريين، لكن المصريين لهم الحشمة والكرامة، هل تتوقع أننا في الكويت أو في السعودية أو الإمارات سنساوي عامل بنغالي بعامل مصري؟ أعوذ بالله اعوذ بالله أعوذ بالله ولا حتى واحد في المئة”.

وتساءل طارق المحياس قائلا“هل نحن سنساوي بين عامل من الهند بأخ من السودان أو من مصر أو من أي دولة عربية اخرى، سواء كان مهندس أو دكتور أو ميكانيكي أو أي مهنة أخرى؟ إطلاقا ولا واحد في المئة.. لا يمكن، ليس نحن من نفعل ذلك”.

سيرة حياة الاعلامي طارق المحياس

يعتير الاعلامي طارق المحياس من مواليد 17 أغسطس عام 1980، وولد في دولة الامارات، بالتحديد بمدينة أبوظبي، ويعمل مذيع تلفزيوني ويكتب الشعر ، واسمه بالكامل طارق عبدالله محمد عبدالله المحياس.

ودرس طارق عبدالله محمد عبدالله المحيـاس، في كلية الهندسة وحصل كذلك على شهادة اللغة الانجليزية من جامعة اكسفورد البريطانية، مهتم بالشعر والاغنية الخليجية والعربية منذ الصغر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.